فيديو.. برشـلـونَـة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فـيـاريال الاسباني
فيديو.. برشـلـونَـة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فـيـاريال الاسباني

فيديو.. برشـلـونَـة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فـيـاريال الاسباني، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فيديو.. برشـلـونَـة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فـيـاريال الاسباني" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فيديو.. برشـلـونَـة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فـيـاريال الاسباني".

العرب نيوز - الخميس 10 مايو 2018 11:02 صباحاً - العرب نيوز - استطاع فريق نادي برشلونة من تحقيق انتصار عريض بنتيجة 5 أهداف مقابل جول واحد على حساب زائره فياريال على ملعب كامب نو في المباراة المؤجلة من الجولة 34 من منافساتالدوري الإسباني.

 

وكان فيليب كوتينيو نجم الوسط البرازيلي قد استهل مجال التسجيل لمصلحة البلوجرانا بالهدف الأول في الدقيقة 11، قبل أن يضيف مواطنه باولينيو الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 16 مستغلًا تمريرة حريرية بالعرض من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، استطاع البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي تسجيل جول ولا أروع بعد لعبة واحد إثنين مع الرسام الإسباني أندريس إنييستا، الذي مرر كرة ساقطة بطريقة بديعة إلى صاحب الـ 30 عامًا ليوقع على هدفه رقم 34 هذا الموسم، متقدمًا على الفرعون المصري صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بفارق هدفين في سباق الحذاء الذهبي الأوروبي.

وفي الدقيقة 87، وقع عثمان ديمبيلي على الهدف الكتلوني الرابع مستغلًا عرضية راكيتيتش، ثم أنهى الجناح الفرنسي الشاب خماسية البرسا، مسجلًا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من أحداث الشوط الثاني من مجهود فردي رائع استطاع من خلاله التفوق على دفاع الغواصات الصفراء منطلقًا بالكرة من منتصف الملعب.

وبذلك، يحافظ فريق المدرب فالفيردي على سجله خاليًا من الهزائم في لا ليجا هذا الموسم، ووصل إلى النقطة 90 بفارق 15 نقطة كاملة عن الوصيف، أتلتيكو مدريد.

فيديو.. برشـلـونَـة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فـيـاريال الاسباني، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو.. برشـلـونَـة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فـيـاريال الاسباني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. برشـلـونَـة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فـيـاريال الاسباني.

العرب نيوز - فيديو.. برشـلـونَـة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فـيـاريال الاسباني

المصدر : مرسال نيور