30 ألف جنيه لكل لاعب في الـزمـالك بعد التأهل لنهائي الكأس
30 ألف جنيه لكل لاعب في الـزمـالك بعد التأهل لنهائي الكأس

العرب نيوز - 30 ألف جنيه لكل لاعب في الـزمـالك بعد التأهل لنهائي الكأس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

30 ألف جنيه لكل لاعب في الـزمـالك بعد التأهل لنهائي الكأس

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "30 ألف جنيه لكل لاعب في الـزمـالك بعد التأهل لنهائي الكأس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:15 صباحاً- - جلال يحصِّن لاعبيه بمعسكر مغلق.. وباسم يحفز زملاءه فى الفريق

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على الحضور بكامل تشكيله فى مباراة نهائى كأس مـصـر، المقررة الثلاثـاء القادم، لدعم ومساندة اللاعبين، بجانب تسديد الدعوة إلى عدد رموز النادى السابقين لحضور المباراة.
وجهَّز مرتضى منصور، رئيس النادى، عشرات الأتوبيسات لنقل الجماهير منذ الصباح يوم المباراة إلى ستاد برج العرب، بعد قبول أجهزة الأمن على حضور ما يقرب من ٥ آلاف مشجع زملكاوى.
ويسعى المجلس لحشد أكبر عدد من الجماهير لأهمية تواجدها لدعم اللاعبين وتحفيزهم وأعلي روحهم المعنوية، وذلك بالنظر إلى عدم جماهيرية المنافس، وهو ما يصب فى مصلحة الفريق الأبيض، ويزيد من حجم الضغوط على الخصم.
فنيًا، عزم خالد جلال، المدير الفنى، انتظام الفريق فى معسكر مبكر حتى موعد مباراة النهائى لزيادة تركيز اللاعبين، بعد نجاح تجربة المعسكرات المبكرة خلال المباريات الماضية، ودورها فى تصفية أذهان اللاعبين وزيادة التقارب بينهم بشكل أكبر، وقرر «جلال» تحويل المعسكر إلى ما يشبه الثكنة العسكرية، مع عدم السماح لوسائل الإعلام أو الجماهير بالتواجد فى التدريبات.
وعلى مستوى اللاعبين، تحدث باسم مرسى، مهاجم الفريق، مع زملائه عن رغبته القوية فى التتويج ببطولة كأس مـصـر مع الأبيض، مشددا عليهم بأن الحصول على البطولة هو الأهم لديه من المشاركة، مؤكدا أن الجميع سيقف خلف الـ١١ لاعبًا الذين سيشاركون أساسيين فى النهائى.
وشاطر «باسم» فى المباريات الماضية كبديل، فى الوقت الذى يعتمد فيه خالد جلال على الكونغولى كابونجو كاسونجو بشكل أساسى ويراه أفضل مهاجم إفريقى فى مـصـر، حسبما أكد للجهاز المعاون.
فى سياق متصل، رفض المدير الفنى فكرة التعاقد مع صفقات كثيرة فى الموسم القادم، ويميل إلى تقليل عدد اللاعبين الجدد، على أن يمثل أى لاعب قادم لميت عقبة، إضافة لصفوف الزمالك من كل النواحى، وأن يكون المعيار الأول فى الاختيار هو سد الثغرات ببعض المراكز.
وعلى جانب آخر يقوم لاعبى الزمالك بصرف ٣٠ ألف جنيه اليـوم كمكافأة الصعود لنهائى كأس مـصـر، وذلك لتحفيزهم على تحقيق الفوز على سموحة فى المباراة النهائية، يأتى بعد تسلم اللاعبين البارحة جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة.

30 ألف جنيه لكل لاعب في الـزمـالك بعد التأهل لنهائي الكأس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

30 ألف جنيه لكل لاعب في الـزمـالك بعد التأهل لنهائي الكأس

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 30 ألف جنيه لكل لاعب في الـزمـالك بعد التأهل لنهائي الكأس.

العرب نيوز - 30 ألف جنيه لكل لاعب في الـزمـالك بعد التأهل لنهائي الكأس

المصدر : الدستور