ميدو: أقترب من التدريب في دوري جميـل السعودي.. وسأشجع الـريـال مـدريـد أمام ليـفـربول
ميدو: أقترب من التدريب في دوري جميـل السعودي.. وسأشجع الـريـال مـدريـد أمام ليـفـربول

العرب نيوز - ميدو: أقترب من التدريب في دوري جميـل السعودي.. وسأشجع الـريـال مـدريـد أمام ليـفـربول، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ميدو: أقترب من التدريب في دوري جميـل السعودي.. وسأشجع الـريـال مـدريـد أمام ليـفـربول"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ميدو: أقترب من التدريب في دوري جميـل السعودي.. وسأشجع الـريـال مـدريـد أمام ليـفـربول".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:18 صباحاً- اخبر ميدو، المدرب الأسبق لنادي الزمالك، إنه عقد عدة جلسات تفاوضية مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة الـسعـودية، لتولي القيادة الفنية لأحد الأندية الـسعـودية.

 

وأكمل في تصريحات إذاعية: "لا أريد الإعلان عن اسم النادي في الوقت الراهـن حتى أضع مسئوليه في موقف حرج".

وأكمل: "أفضل العمل خارج مـصـر في العام القادم، الدوري السعودي رائع ويشهد استثمارات كبيرة، ومن الرائع العمل به".

 

وأوضح: "في حال قيادتي لأحد الأندية الـسعـودية، سأضم شيكابالا إلى هذا الفريق، هذا اتفاقي مع اللاعب أنه سيكون معي في النادي الذي سأشرف على تدريبه".

 

على جانب أخر اخبر ميدو، إن ابتعاد الفرعون المصري صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي عن التهديف، ليس سببه أزمته مع اتحاد الكرة حول حقوق الرعاية.

 

وأوضح: "صلاح مجهد بشكل كبير، خاض أكثر من 50 مباراة هذا الموسم، أعتقد أنه سيعود للتألق مع نهائي دوري الأبطال".

 

والمح ميدو إلى أنه سيشجع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، كونه من مشجعي الريال، لافتا إلى أنه يتمنى أن يحرز الفرعون المصري صلاح في المباراة النهائية.

ميدو: أقترب من التدريب في دوري جميـل السعودي.. وسأشجع الـريـال مـدريـد أمام ليـفـربول، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ميدو: أقترب من التدريب في دوري جميـل السعودي.. وسأشجع الـريـال مـدريـد أمام ليـفـربول"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميدو: أقترب من التدريب في دوري جميـل السعودي.. وسأشجع الـريـال مـدريـد أمام ليـفـربول.

العرب نيوز - ميدو: أقترب من التدريب في دوري جميـل السعودي.. وسأشجع الـريـال مـدريـد أمام ليـفـربول

المصدر : بوابة الشروق