راموس لايقارن بمالديني …المضحكات المبكيات في الحب والكره !
راموس لايقارن بمالديني …المضحكات المبكيات في الحب والكره !

راموس لايقارن بمالديني …المضحكات المبكيات في الحب والكره !، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "راموس لايقارن بمالديني …المضحكات المبكيات في الحب والكره !".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الخميس 10 مايو 2018 11:26 صباحاً"، هاي كورة_ دخل سيرجيو راموس نجم منتخب أسبانيا وريال مدريد تاريخ الليجا بعد أن أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الاسباني يضيع ركلة جزاء و يحرز ركلة جزاء و يحرز جول في مرماه في مباراة واحدة  وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من جوانب مظاهرة راموس .

 

1_جدل كبير في الفترة الماضية إنتشر في السوشيال ميديا بعدما إنتشرت مقارنات بينه وبين إسطورة الميلان باولو مالديني.

 

2_ تهكم عشاق الفرق المنافسة على راموس وإعتبروا المقارنة تعصب من عشاق ريال مدريد .

 

3_ جمهور ريال مدريد لايمكن لومه على هذه المقارنة ..راموس من أهم المدافعين في تاريخ كرة القدم …شخصية قائد غير طبيعية …لايمكن تقييم راموس على وضعيته السيئة هذا الموسم في الليجا فكل نجوم اللعبة أصابهم الكثير والكثير من اللحظات الصعبة .

 

4_البعض يركز إن لولا أهداف راموس لما ظهر في تلك المكانة..بالطبع الاهداف المؤثرة تزين مظاهرة أي لاعب مهما كان مركزه في الملعب ولكن راموس يقدم مظاهرة مبهرة منذ بدايته مع إشبيلية ….راموس مثل مالديني فعبر سنوات وسنوات كان ظهير ثم تحول لمركز قلب الدفاع.

 

5_ أن تتحول من مركز لمركز ليس أمرا هينا على الإطلاق فهذا يركز إنك تمتلك الموهبة وتمتلك الثقة وتمتلك الكثير من أدوات التطور والإستماع لكلام المدربين ورؤيتهم وهذا مافعله الثنائي.

 

6_ بالطبع مالديني من أعظم الأساطير في كرة القدم ولكن هل هو أفضل من راموس فقط أم أفضل من معظم المدافعين في تاريخ كرة القدم ؟ سابقا كان جماهير برشلونة تطرح فكرة إن بويول أعظم وأفضل من مالديني على الرغم من إن إمكانيات مالديني أعلى بكثير من الثنائي ولكن ماقدماه للكرة الأسبانية من مظاهرة مبهرة وإمتلاكهما لشخصية كبيرة مع حصدهما كل الألقاب الممكنة جعلهما في مصاف العظماء.

 

7_راموس بارعا في التسلم والإستلام بالنسبة لمدافع كما إنه يساهم في الهجمات بشكل فعال كما إنه ممي جدا في الإعتراضات الدفاعية والتدخلات الهوائية …نحن هنا لسنا في مجال إثبات إن راموس فنيا أفضل من مالديني فالفنيات تذهب لمالديني ولباريزي ولكبار الطليان فهم ملوك الدفاع ولكن هنا نتحدث على إن جماهير ريال مدريد من حقها أن تتفاخر براموس فهو أتم مظاهرة عظيمة ويستحق كل تقدير وإحترام.

 

8_ راموس مثلا في مباراة إشبيلية ..أهدر ركلة جزاء وتسبب في جول بمرماه ومع ذلك عندما حضرت ركلة جزاء تصدى لها بثقة غير طبيعية …يدرك جيدا إنه سيتعرض لموجة هائلة من الإنتقادات والسخرية من جماهير إشبيلية ومن جماهير الفرق المنافسة ولكنه لعبها بهدوء وسجلها ..كل هذه مواصفات قائد عظيم وبطل من أهم الأبطال في تاريخ اللعبة.

 

9_ راموس مهتز بشدة هذا الموسم علي الرغم من في الليجا ولكن ماذا يفعل مدافع لوحده عندما تكون منظومة بأكملها سيئة..مالديني ونستا عندما إهتز الميلان دفاعيا وبدأ غياب النجوم واضحا ..كيف كانت وضعيتهم …هل قادا الميلان للأمجاد …بويول عندما كان برشلونة ضعيفا في بداية الألفية هل أنقذ برشلونة وحوله لبطل …الدفاع منظومة وليس فرد واحد قادر على إصلاحها ..لماذا لايتحدث البعض عن تقَهقر مستوى مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وسيبايوس وكوفاسيتش دفاعيا ويتحدث الكثيرون عن مستوى راموس .

 

10_راموس مع ريال مدريد احرز 76 هدفا وصنع 38 هدفا …الغريب إن البعض يمضـي لحقيقة إن راموس لولا أهدافه لأصح مدافعا عاديا..وكئن تسجيل الأهداف ليست ميزة له وكئن البعض يطلب منه أن لايسجل أهداف كي يثبت لهم إنه مدافع عظيم والغريب إنه عندما تأتي سيرة العظيم كومان إسطورة برشلونة ومنتخب هولندا يتذكر له البعض تسدياته الصاروخية الرائعة وأهدافه المؤثرة وعندما تأتي سيرة راموس يتحول لمدافع عادي صنعته أهدافه .

 

11_ راموس من أقنع أراجونيس وديل بوسكي وكل مدربي ريال مدريد أصبح مدافع عادي من أجل إرضاء نزوات الصغار في التقليل من أي شيء طالما هو ضد ريال مدريد .

 

12_ كل هذا الكلام لايمنع حقيقة تقَهقر مستوى راموس ولكنه في المباريات الحاسمة في دوري أبطال اوروبا قدم مظاهرة عظيمة هذا الموسم ويجب على ريال مدريد أن يبدأ رحلة البحث عن مدافعين شباب ومميزين ..الموسم القادم سيكون شاقا وصعبا.

 

 



راموس لايقارن بمالديني …المضحكات المبكيات في الحب والكره !، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، راموس لايقارن بمالديني …المضحكات المبكيات في الحب والكره !، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، راموس لايقارن بمالديني …المضحكات المبكيات في الحب والكره !.

العرب نيوز - راموس لايقارن بمالديني …المضحكات المبكيات في الحب والكره !

المصدر : هاي كورة