4 مرشحين لخلافة البـدري في تدريب الأهـلي
4 مرشحين لخلافة البـدري في تدريب الأهـلي

4 مرشحين لخلافة البـدري في تدريب الأهـلي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "4 مرشحين لخلافة البـدري في تدريب الأهـلي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، باتت أيام حسام البدري المدرب لفريق الكرة بالنادي الأهلي معدودة بسبب سوء النتائج وعدم تفعيل عقده مع النادي الذي يشترط على التجديد لمدة موسمين قادمين حتى الآن.

لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بدأت من الآن تلقي العديد من السير الذاتية لمدرب أجنبي كبار تمهيداً للمفاضلة بينهم مما يعني رحيل البدري في أقرب وقت بغض النظر عن تحقيق نتائج إيجابية في مباراتي كمبالا سيتي الأوغندي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أو المصري في الدوري المصري.

ويستعرض "العرب نيوز الرياضي" أبرز المدربين الأجانب المرشحين لخلافة البدري في الأهلي في الفترة القادمة.

فليكس ماجات

دخل الألماني ماجات المدرب السابق لفريق بايرن ميونخ  دائرة اهتمامات النادي الأهلي بعد عرض الأمر على مجلس الإدارة في الساعات الماضية.

وعرض محمد جمال العاصي وكيل اللاعبين الألماني ماجات على لجنة الكرة بالأهلي لمناقشة فكرة التعاقد مع ماجات حيث كان قاب قوسين أو أقل من تدريب الفريق الأحمر في عام 2016 في عهد مجلس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق لولا سوء الأوضاع الأمنية في مـصـر وقتها.

وقاد ماجات بايرن ميونيخ للفوز بلقب البوندزليجا في عامي 2005 و2006 وفولفسبورج عام 2009.

الجدير بالذكر أن العاصي لعب دوراً في تعاقد الأهلي مع البرتغالي بيسيرو المدرب السابق للفريق الأحمر ثم انتقاله إلى بورتو البرتغالي.

كريستيان جروس

يعد جروس المدرب السابق لفريق الأهلي السعودي من الأسماء القوية المرشحة لخلافة البدري في الفريق في الموسم الجديد.

وعرض محمد الحبشي وكيل اللاعبين المدرب المخضرم جروس على الأهلي قبل تفاوض الزمالك معه برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض والاتفاق معه على التوقيع لمدة موسم قبل أن يعتذر مرتضى لمدرب الأهلي السعودي السابق.

وقد يعيد الأهلي التفاوض مع جروس من جديد ومعرفة شروطه من أجل تولي المهمة رسمياً في حالة التوصل إلى اتفاق نهائي. 

تين كات 

يعد الهولندي تين كات المدرب لفريق الجزيرة الإماراتي من أهم الأسماء المرشحة لخلافة حسام البدري المدرب لفريق الأهلي في الفترة القادمة.

ودخل الأهلي في محاولات جس النبض مع تين كات في يناير الماضي من أجل معرفة رأيه في تدريب الأحمر في الفترة القادمة وما هي شروطه المالية التي يرغب فيها لإنهاء الاتفاق معه رسمياً.

ولم يغلق الأهلي في باب وجه مدرب الجزيرة الإماراتي وقتها وفضل تأجل المفاوضات حتى نهاية الموسم الجاري.

بديل مصري

وضعت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الخطيب بديل مصري واحد للمدير الفني الحالي حسام البدري في حالة عدم التوصل إلى مدرب أجنبي في الفترة المقبلة.

 والبديل المصري للبدري في الأهلي، هو محمد يوسف المدرب السابق للأهلي على أن يكون تولي يوسف تدريب الفريق الأحمر بشكل مؤقت لحين انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا.

في حالة تعيين محمد يوسف مديراً فنياً للأهلي ، سيعاونه عادل مصطفى كمدرب عام ، وأسامة عبد الكريم أو خالد مصطفى كمدرب للحراس وإن كانت فرص عبد الكريم ضعيفة باعتباره ليس من أبناء القلعة الحمراء.

4 مرشحين لخلافة البـدري في تدريب الأهـلي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، 4 مرشحين لخلافة البـدري في تدريب الأهـلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 4 مرشحين لخلافة البـدري في تدريب الأهـلي.

العرب نيوز - 4 مرشحين لخلافة البـدري في تدريب الأهـلي

المصدر : الفجر