اليـوم . بدء منافسات اليـوم الأول ببطولة إفريقيا للرماية على الأطباق المروحية
اليـوم . بدء منافسات اليـوم الأول ببطولة إفريقيا للرماية على الأطباق المروحية

اليـوم . بدء منافسات اليـوم الأول ببطولة إفريقيا للرماية على الأطباق المروحية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اليـوم . بدء منافسات اليـوم الأول ببطولة إفريقيا للرماية على الأطباق المروحية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، انطلقت منذ قليل فاعليات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية والتي تستضيفها مـصـر، في الفترة من 10 وحتى 13 مايو الجاري، على ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

 وتقام البطولة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية، ورعاية البنك الكويتي الوطني واتصالات وبمشاركة أكثر من 225 رامي ورامية من 9 دول هم: مـصـر (البلد المضيف)، الامارات ‘ ســوريا ‘ إيطاليا، بريطانيا، فرنسا، بلجيكا، الأرجنتين وأمريكا ‘ ومشاركة هذه الدول يأتي علي شرف استضافة مـصـر للبطولة الأفريقية هذا العام أيضا.

وتقام منافسات البطولة على مدار 4 أيام بداية من اليـوم الخـميس ‘حيث تنطلق المسابقات ببطولة أبو الهول وتقام بطولة الجائزة الكبرى غدا الـجمعة ‘ وفي اليومين الثالث والرابع تقام منافسات البطولة الإفريقية.

وتقرر أن تنطلق المسابقات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، على أن يقام حفل الختام وتوزيع الجوائز يوم الأحـد الموافق 13 مايو بنادي الصيد وذلك بحضور نخبة من المسئولين لتكريم اللاعبين الفائزين. 

واضاف اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد الإفريقي والمصري للرماية، إن البطولة سيكون لها مردود قوي علي السياحة حيث ان تنظيم مـصـر القوي لبطولات الرماية يوضح للجميع مكانة مـصـر بين دول العالم ‘ ويظهر قدرة مـصـر على المنافسة في السياحة الرياضية والتأكيد على أن مـصـر بلد الأمن والأمان .

اليـوم . بدء منافسات اليـوم الأول ببطولة إفريقيا للرماية على الأطباق المروحية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اليـوم . بدء منافسات اليـوم الأول ببطولة إفريقيا للرماية على الأطباق المروحية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليـوم . بدء منافسات اليـوم الأول ببطولة إفريقيا للرماية على الأطباق المروحية.

العرب نيوز - اليـوم . بدء منافسات اليـوم الأول ببطولة إفريقيا للرماية على الأطباق المروحية

المصدر : الفجر