إيمليانو دياز: لا أتدخل في الأمور الفنية
إيمليانو دياز: لا أتدخل في الأمور الفنية

إيمليانو دياز: لا أتدخل في الأمور الفنية، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، إيمليانو دياز: لا أتدخل في الأمور الفنية، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "إيمليانو دياز: لا أتدخل في الأمور الفنية".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:45 صباحاً، أكد إيمليانو دياز عضو الجهاز الفني السابق لنادي الهلال ، أنه لم يتدخل في العمل الفني أبدًا، وأن قرار إقالة الجهاز الفني بالكامل ليس لها اي مبررات.
وكان الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال قد أكد أن من أسباب إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز يعود إلى تدخلات إيمليانو المستمرة في الجوانب الفنية.
واضاف إيمليانو في تصريحات تلفزيونية: ” لو كنت سأتدخل لاستقليت بنفسي في العمل الفني، لكني كنت أتواصل مع إدارة النادي لأني الوحيد الذي يتكلم الإنجليزية في الجهاز، ولا أعلم لماذا تم تسديد التهمة لي”.
وتابع: ” عرفت قرار الإقالة عن طريق وكيل أعمالي، والذي بدوره تلقى المعلومة من برنامج التواصل الإجتماعي “تويتر” دون أن يجتمع أي من الأطراف الثلاثة بإدارة النادي”.
وأكمل: ” تواصلت معنا إدارة الهلال الحالية التي يقودها سامي الجابر بشكل غير مباشر، وذلك من أجل العودة إلى الهلال”.
وختم: ” نرغب في تحقيق دوري أبطال آسيا، وإهداء البطولة للهلال. ولا نزال حزينون على الطريقة التي غادرنا بها النادي، ولدي الثقة بأننا سنعود إلى تدريب الهلال في وقت ما”.

إيمليانو دياز: لا أتدخل في الأمور الفنية، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إيمليانو دياز: لا أتدخل في الأمور الفنية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إيمليانو دياز: لا أتدخل في الأمور الفنية.

العرب نيوز - إيمليانو دياز: لا أتدخل في الأمور الفنية

المصدر : سبورت السعودية