بحر الديون أغرق الأندية بلا رحمة!
بحر الديون أغرق الأندية بلا رحمة!

بحر الديون أغرق الأندية بلا رحمة!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بحر الديون أغرق الأندية بلا رحمة!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بحر الديون أغرق الأندية بلا رحمة!".

العرب نيوز - الخميس 10 مايو 2018 11:47 صباحاً - العرب نيوز - عانت الأندية الـسعـودية في الفترة الأخيرة من تضخم كبير في الديون وصل إلى ما يُقارب المليار ريال.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم كشف في الفترة الأخيرة عن ديون الأندية، حيث يتواجد الاتحاد في المقدمة برصيد 310 ملايين ريال كدين عليه.

وأصبحت الديون بمثابة بحر عميق أغرق جميع الأندية بلا استثناء وذلك بسبب عدم تواجد الكوادر والخبرات في مجلس إدارات الأندية، بالإضافة إلى عدم وجود سقف مالي للتعاقد مع اللاعبين وإعطائهم الرواتب.

وكان لؤي السبيعي، أمين عام اتحاد كرة القدم السعودي، كشف أن ديون نادي الهلال وصلت إلى 115 مليون ريال.

كذلك تبلغ قيمة مديونيات النصر 231 مليون ريال، أما النادي الأهلي فعليه 110 ملايين ريال، والشباب عليه 63 مليون ريال.

وأصدر نادي الفيحاء خلال الفترة الأخيرة ظهورًا أكد فيه أنه خالٍ من الديون ولا توجد أي مشكلة مالية عليه.

وسبق لهيئة الرياضة أن كشفت عن قيم الدعم المالي والذي قدمته لجميع الأندية بلا استثناء، حيث أكد رجاء الله السلمي وقصي الفواز، وكيلا هيئة الرياضة، أن أسباب الديون تأتي بسبب الأرقام الفلكية التي تدفعها الأندية للتعاقد مع اللاعبين، بالإضافة إلى عدم وجود خبرات كافية في مجالس إدارات الأندية الـسعـودية.

عانت عدد الأندية الـسعـودية في الفترة الأخيرة مثل نادي الوحدة من عقوبات للاتحاد الدولي لكرة القدم؛ وذلك بسبب عدم الإدراك القانوني الجيد عند التعاقد مع لاعبين أجانب.

رحل العديد من رؤساء الأندية في الفترة الأخيرة علي الرغم من بعد نهاية الدوري السعودي لموسم 2017-2018 حيث رحل الأمير نواف بن سعد عن رئاسة الهلال، ورحل الأمير تركي بن محمد الفيصل عن رئاسة النادي الأهلي.



شاركنا بتعليقك

بحر الديون أغرق الأندية بلا رحمة!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بحر الديون أغرق الأندية بلا رحمة!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بحر الديون أغرق الأندية بلا رحمة!.

العرب نيوز - بحر الديون أغرق الأندية بلا رحمة!

المصدر : صحيفة المواطن