رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني
رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني

رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:00 مساءً.
رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني - العرب نيوز - رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:00 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - قبل أسبوع واحد فقط على انطلاق مباراة نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام اولمبيك مارسيليا الفرنسي، يحاول نادي أتلتيكو مدريد صب تركيزه في هذه المواجهة المصيرية في الوقت الذي تضج الأجواء المحيطة به بصخب كبير حيث الحديث الذي لا ينقطع عن مستقبل لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان.

 

وفتح اتلتيكو مدريد أبوابه الليلة الماضية للصحف ووسائل الإعلام للتحدث مع اللاعبين ومدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذين أجابوا على الأسئلة الخاصة بالتكهنات التي تحيط بالمهاجم الفرنسي وشائعات انتقاله إلى برشلونة في الموسم القادم.

 

وكشف المدرب الأرجنتيني أنه يعزل نفسه عن جميع الأخبار التي لا علاقة لها بارتباطات الفريق الحالية، واضاف: "في رأسي يوجد خيتافي والنهائي، لا أستمع لشيء أخر، أرى جريزمان بحالة جيدة، يتدرب وينافس كما جرت العادة دائما".

 

وانتقل سيميوني سريعا إلى الحديث عن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، والأهمية التي تمثلها لفريقه بعد هذا الموسم الصعب الذي مر به، وأكمل قائلا: "لم يكن موسما سهلا، بعد الخروج من دوري الأبطال استرجع الفريق حيويته ونافس بشكل جيد للغاية حتى الآن، لقد وصلنا والكلمات الآن لا تهم كثيرا، سنواجه فريقا يعمل مدربه بشكل جيد جدا ونهائي على الأرجح سيشهد صراعا كبيرا".

 

وأعرب سيميوني عن شعوره بالأسى لغيابه عن حضور المباراة النهائية للدوري الأوروبي من على مقعد المدرب بسبب العقوبة المفروضة عليه، واصفا هذا الأمر بـ "المحزن والقبيح".

 

ورغم ذلك، أكد المدرب الأرجنتيني أنه يشعر بحماس كبير وفرحة وشغف هائلين قبل هذه المباراة المرتقبة وأن كل شيء ينبئ بأنه سيكون نهائي جيد للغاية أمام فريق يشبه فريقه في النواحي الفنية ويتميز بتقارب خطوطه.

 

ومن جهته، انذر اللاعب كوكي، أحد قادة أتلتيكو مدريد، من خطورة فريق مارسيليا، مؤكدا أن مباراة نهائي الدوري الأوروبي لن تكون سهلة على الإطلاق.

 

واضاف كوكي: "ندرك أنها مباراة معقدة وستكون في بلدهم وأمام جمهوره، إنه فريق لديه لاعبين يتمتعون بمهارات فردية كبيرة وعناصر قادرة على حسم اللقاءات".

 

واتفق اللاعبان دييجو جودين وفليبي لويس، نجما أتلتيكو مدريد، اللذان حضرا المؤتمر الصحفي أيضا، على أن الميزة الوحيدة التي تصب في صالح فريقهم أمام مارسيليا هي خبرة فريقهم في خوض المباريات النهائية.

 

واضاف لويس، ظهير المنتخب البرازيلي: "من الطبيعي أن تشهد المباريات النهائية صراعا كبيرا وأن تحسم في الدقائق الأخيرة، الخبرة تنفعك لكي تعرف كيف تتصرف بشكل صحيح في اللحظات الحرجة".

 

واضاف اللاعب ساؤول نيجويز متحدثا عن جريزمان: "في كل مرة يرتدي فيها قميص أتلتيكو مدريد يقدم كل ما لديه وهذا ما نطلبه منه كزملاء له وهذا هو ما يهمنا بشكل أكبر من أي شيء أخر".

 

واتفق جابي مارتينيز، قائد الفريق المدريدي، مع ما قاله ساؤول، حيث اكمل قائلا: "مسؤوليتنا الوحيدة هي أن يؤدي بشكل جيد مع هذه المجموعة ونشعر بالهدوء بفضل ما يقوم به حاليا، نحن نصب تركيزنا في النهائي وسنرى بعد ذلك إلى ماذا سيؤول مستقبله".

 

وأدلى اللاعب الإسباني دييجو كوستا الذي عاد إلى أتلتيكو مدريد مرة أخرى هذا الموسم بعد أن رحل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي، برأيه في هذا الموضوع أيضا، حيث اخبر: "لقد تمكنت من العودة وهذا من حسن الطالع، ولكنه (جريزمان) يعرف أنه بعد اتخاذ قرار الرحيل لا توجد فرصة للعودة إلى الوراء".

 

وأكمل: "لقد رحلت وأنا أشعر بالسعادة ولكن الآن لن أقول ما يتوجب عليه أن يفعله، هو يدرك أهميته بالنسبة لنا وأننا نرغب في تواجده هنا، ولكن هو من عليه أن يتخذ القرار مع عائلته، أراه يتحلى بالتركيز للفوز بهذا اللقب".

 

وثارت العديد من الشائعات حول رحيل اللاعب الفرنسي إلى برشلونة خلال الساعات الأخيرة، بعد أن أقر رئيس النادي، بارتوميو، باهتمامه بضم جريزمان، وبعدما أقر لويس سواريز، مهاجم برشلونة، حديثآ بأن صفقة انتقال لاعب أتلتيكو مدريد في طريقها للحسم.

 

وأثارت هذه التصريحات غضب وحنق أتلتيكو مدريد الذي أصدر بيانا البارحة الأربـعاء أعرب فيه عن استيائه من إعلان برشلونة عبر الصحف اهتمامه بالتعاقد مع أحد اللاعبين في الوقت الذي يتجهز فيه لخوض مباراة نهائية مهمة للغاية.

رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني.

العرب نيوز - رحيل غريزمان المحتمل يربك حسابات أتلتيكو الأسباني

المصدر : بوابة الشروق