"صَلَاَح" يظهر في حديقة فيلا احتفالا بنهائي أوروبا
"صَلَاَح" يظهر في حديقة فيلا احتفالا بنهائي أوروبا

العرب نيوز - "صَلَاَح" يظهر في حديقة فيلا احتفالا بنهائي أوروبا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""صَلَاَح" يظهر في حديقة فيلا احتفالا بنهائي أوروبا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""صَلَاَح" يظهر في حديقة فيلا احتفالا بنهائي أوروبا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:04 مساءً- احتفلت أسرة إنجليزية في مقاطعة إيفرتون بمدينة ليفربول بوصول "الريدز" إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قامت الأسرة كعادتها بوضع صورة نجم الفريق والعلم على واجهة المنزل.

وقامت السيدة إميلى فارلي التي تعيش بشارع الأمير إدوين في إيفرتون مجموعة من اللافتات والأعلام بالإضافة إلى صورة للدولي المصري الفرعون المصري صلاح نجم الفراعنة وليفربول بطولة ستة أقدام بخلاف كأس البطولة الذي تم تزيينه بالنجمات الخمس التي حظي بها الفريق الإنجليزي أوروبيًا قبل سابق.

ومن المقرر أن يقابل فريق ليفربول نظيره ريال مدريد في المباراة التي ستقام بينهما يوم 26 مايو الجاري على أرضية ملعب الاستاد الأولمبي بمدينة كييف وسط توقعات بحضور الجماهير من كل أطياف المجتمع العالمي.

وشهدت احتفالية أسرة ليفربول اهتمام واسع في بريطانيا علي الرغم من أن الأسرة اعتادت على فعل ذلك حيث أكد ديفيد فارلى نجل السيدة صاحبت المنزل أن أسرته اعتادت الاحتفال بنهائيات ليفربول، علي الرغم من أن ذلك كان يحدث مع كل بطولة وكنا وقتها "في السابق" تتهافت علينا الجماهير بالمدينة للتصوير مع الأعلام بصفته مزارًا رياضيًا لكل عشاق الريدز فكما يبدو أمامكم المنزل تحول إلى جزء من ليفربول.

وسرد الاحتفاليات التي أقيمت بمنزلهم في عام 98 و2005 مضيفًا أن والده ووالدته يشجعان ليفربول في كل مكان بالعالم وهم عائدين مؤخرًا من روما بالرغم من تفوق عمرهما.

وأوضح الابن أن والدته لم تصدق حجم المتابعة الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وترحيب الجماهير بما يفعلونه لناديهم الذي يعشقونه.
شاهد الصور..








"صَلَاَح" يظهر في حديقة فيلا احتفالا بنهائي أوروبا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""صَلَاَح" يظهر في حديقة فيلا احتفالا بنهائي أوروبا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "صَلَاَح" يظهر في حديقة فيلا احتفالا بنهائي أوروبا.

العرب نيوز - "صَلَاَح" يظهر في حديقة فيلا احتفالا بنهائي أوروبا

المصدر : المصريون