حقيقة انتقال صَلَاَح لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو
حقيقة انتقال صَلَاَح لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو

حقيقة انتقال صَلَاَح لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، حقيقة انتقال صَلَاَح لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حقيقة انتقال صَلَاَح لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:10 مساءً، القاهرة - مصراوي:

اخبر برنامج "إل شيرينجيتو" التلفزيوني الإسباني أن ريال مدريد يصر على التعاقد مع صلاح بصرف النظر عن القيمة المالية للصفقة التي وصلت إلي 200 مليون يورو.

ووفقا للبرنامج الإسباني فإن قدوم صلاح إلى سانتياجو برنابيو سيعني رحيل الجناح الويلزي غاريث بيل، وهو ما سيمنح الفرصة للاعب المصري لارتداء القميص رقم 11 الذي اعتاد أن يرتديه مع ليفربول.

وعلق مصدر خاص من اللاعب لـ"مصراوي" أنه لم يحدث أي اتصالات رسمية أو حتى ودية في الفترة الأخيرة من أي مسؤول بنادي ريال مدريد مع ادارة ليفربول، أو حتى رامي عباس وكيل أعمال ومحامي صلاح من أجل التعاقد مع صلاح.

وأكمل المصدر الذى اشترط عدم الكشف عن هويته أنه منذ 5 أشهر كان هناك حديث ودي بين أشخاص من ريال مدريد مع رامي عباس بشأن صلاح، لكن الأمر لم يرتقي لأي رسميات أو رغبتهم في معرفة موقف اللاعب وطلباته.

والمح المصدر الى عدم وجود اي اهتمام بشكل "رسمي" في الوقت الراهـن من جانب الريال فيما يخص صلاح، ولم يحدث أن توصل وكيله لاتفاقات بشأن راتبه السنوي أو أي تفاصيل تخص اللاعب.

وكانت تقارير إنجليزية قد تناولت في وقت سابق عن عزم ادارة ليفربول لتعديل عقد الفرعون المصري صلاح من أجل تمديده بشروط مالية جديدة وامتيازات علي الرغم من للاعب من أجل الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة وغلق الباب امام رحيله للدوري الاسباني.

والمح موقع دون بالون الإسباني إلى أن يورجن كلوب مدرب ليفربول اشترط الحصول على ثلاثة من لاعبي ريال مدريد للموافقة على بيع صلاح، ويتعلق الأمر بكيلور نافاس وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش.

الموقع الإسباني أشار إلى أن مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو ستكون الأخيرة لصلاح بقميص ليفربول قبل انتقاله للنادي الملكي.

حقيقة انتقال صَلَاَح لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حقيقة انتقال صَلَاَح لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حقيقة انتقال صَلَاَح لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو.

العرب نيوز - حقيقة انتقال صَلَاَح لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو

المصدر : الموجز