مدرب هيديرسفيلد: التعادل مع تشلسى يضمن استمرارنا بالدوري
مدرب هيديرسفيلد: التعادل مع تشلسى يضمن استمرارنا بالدوري

العرب نيوز - مدرب هيديرسفيلد: التعادل مع تشلسى يضمن استمرارنا بالدوري، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

مدرب هيديرسفيلد: التعادل مع تشلسى يضمن استمرارنا بالدوري

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مدرب هيديرسفيلد: التعادل مع تشلسى يضمن استمرارنا بالدوري".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:13 مساءً- اخبر ديفيد فاجنر مدرب هيديرسفيلد تاون الإنجليزي: إن فريقه "سرق" نقطة جعلته يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التعادل 1-1 مع تشيلسي البارحة الأربـعاء.

وصمد هيديرسفيلد في وجه ضغط تشيلسي، قبل أن يحرز جولًا مفاجئا في الدقيقة 50 عبر لوران ديبواتر، من التسديدة الوحيدة للفريق على المرمى.

واضاف فاجنر: "سرقنا نقطة بالتأكيد، تشيلسي كان الطرف الأفضل وبدون شك وقف الحظ بجانبنا، كانت لدينا الرغبة في الحصول على نتيجة مذهلة وهذا إنجاز مذهل لنا".

وخطف هيديرسفيلد نقطة التعادل مع المان سيتي الفائز باللقب يوم الأحـد، ووجهت النتيجة ضربة قوية لآمال تشيلسي في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم؛ إذ يتأخر بنقطتين عن ليفربول صاحب المركز الرابع قبل مباراة واحدة من النهاية.

وأدرك تشيلسي صاحب الأرض التعادل عبر ماركوس ألونسو.

واضاف أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي: "من الصعب شرح ما حدث في مباراة استحوذ فيها فريقنا على الكرة بنسبة 82%، وكل الفرص، لكنها انتهت بالتعادل".

وأكمل: "ينبغي أن نحترم أن المنافس دخل المباراة بهدف واحد هو الحصول على نقطة التعادل، ولهذا السبب دافع بقوة، يجب أن نوجه التهنئة لهيديرسفيلد على النتيجة".

وفضل المدرب الإيطالي، الذي أشارت تكهنات صحفية إلى رحيله عن تشيلسي بنهاية الموسم، عدم الإجابة عن أسئلة حول تحسين تشكيلة الفريق واضاف إن النادي سينظر في هذا الأمر بعد ذلك.

والمح كونتي إلى أنه يفكر فقط في آخر مباراة في الدوري ضد نيوكاسل يونايتد يوم الأحـد، ثم نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ضد المان يونايتد بعد ذلك بأسبوع.

مدرب هيديرسفيلد: التعادل مع تشلسى يضمن استمرارنا بالدوري، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

مدرب هيديرسفيلد: التعادل مع تشلسى يضمن استمرارنا بالدوري

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب هيديرسفيلد: التعادل مع تشلسى يضمن استمرارنا بالدوري.

العرب نيوز - مدرب هيديرسفيلد: التعادل مع تشلسى يضمن استمرارنا بالدوري

المصدر : الدستور