"السيدة العجوز" حديث الصحف الإيطالية بعد التتويج بلقب الكأس
"السيدة العجوز" حديث الصحف الإيطالية بعد التتويج بلقب الكأس

العرب نيوز - "السيدة العجوز" حديث الصحف الإيطالية بعد التتويج بلقب الكأس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

"السيدة العجوز" حديث الصحف الإيطالية بعد التتويج بلقب الكأس

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""السيدة العجوز" حديث الصحف الإيطالية بعد التتويج بلقب الكأس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:13 مساءً- ركزت الصحف الإيطالية الصادرة، صباح اليـوم، اهتمامها على فوز يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا للمرة الرابعة على التوالي، بعدما أتم فوزًا كبيرًا على ميلان، بأربعة أهداف دون مقابل.

وعنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "كل شيء له، يوفنتوس لا يشبع، الفوز بكأس إيطاليا للمرة الرابعة على التوالي، بعد تدمير ميلان يوم الأحـد، قد يحقق الثنائية لرابع مرة على التوالي أيضًا، مع اللقب السابع للكالتشيو".

وألقت الصحيفة، الضوء على المنتخب الإيطالي وقالت: "مانشيني سيكون مدربًا للمنتخب الإيطالي خلال 7 أيام، هنا بيرلو".

أما صحيفة "توتو سبورت" فعنونت: "كأس يوفنتوس، الفوز الرابع على التوالي".

وأضافت: "دمر ميلان في الشوط الثاني، 4-0 مع أخطاء دوناروما، الشوط الأول كان متوازنًا ثم تعثر الروسونيري وأخطاء كبيرة لحارسه في روما، البيانكونيري أتم اللقب الثالث عشر في تاريخ النادي، ثنائية بنعطية، دوجلاس كوستا وهدف كالينيتش في مرماه".

واختتمت الصحيفة "بوفون يتخلي ماركيزيو يرفع الكأس، في ظل اقترابه من الرحيل عن النادي".
أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فقالت: "يوفنتوس ملك إيطاليا، فوز تاريخي على ميلان بنتيجة 4-0، واللقب الرابع على التوالي للفريق".

وألقت الصحيفة الضوء على حارس ميلان: "في الأولمبيكو، الروسونيري لعب لمدة ساعة تقريبًا، ثم خطأين فادحين من دوناروما، فُتح الطريق أمام نجاح يوفنتوس".

وتابعت: "بنعطية يحرز ثنائية، بوفون يتخلي ماركيزيو يرفع الكأس، وأليجري يمتلك احرزًا رائعًا من الثنائيات".

"السيدة العجوز" حديث الصحف الإيطالية بعد التتويج بلقب الكأس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

"السيدة العجوز" حديث الصحف الإيطالية بعد التتويج بلقب الكأس

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "السيدة العجوز" حديث الصحف الإيطالية بعد التتويج بلقب الكأس.

العرب نيوز - "السيدة العجوز" حديث الصحف الإيطالية بعد التتويج بلقب الكأس

المصدر : الدستور