ميدو: الإجهاد وراء ابتعاد محمد صَلَاَح عن التهديف
ميدو: الإجهاد وراء ابتعاد محمد صَلَاَح عن التهديف

العرب نيوز - ميدو: الإجهاد وراء ابتعاد محمد صَلَاَح عن التهديف، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

ميدو: الإجهاد وراء ابتعاد محمد صَلَاَح عن التهديف

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ميدو: الإجهاد وراء ابتعاد محمد صَلَاَح عن التهديف".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:13 مساءً- أكد ميدو، المدرب الأسبق للفريق الأول لكرة القدم في نادي للزمالك، أن الإجهاد سبب ابتعاد الفرعون المصري صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، عن التهديف في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الفرعون المصري سيتألق في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح "ميدو"، أنه سيشجع ريال مدريد، أمام ليفربول، لكنه يتمنى أن يحرز الفرعون المصري صلاح، في المباراة النهائية.

وفيما يتعلق بنادي الزمالك، اخبر ميدو، إن توقيت الإعلان عن استمرار خالد جلال، في تدريب الفريق الأبيض في الموسم القادم لم يكن مناسبًا، علي الرغم من وأنه كان يعمل مع الفريق بلا ضغوط.

وشدد ميدو على أن الفريق يركز بشكل جيد في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أن الاحتفال بالفوز على الإسماعيلي كان مبالغًا فيه، مؤكدًا أن الفرص متساوية في نهائي الكأس بين الزمالك وسموحة.

وأوضح ميدو أنه تواصل مع طارق حامد، لاعب الزمالك، وركز له أن الفريق لم يحقق أي شيء حتى الآن ولابد من نقل هذه الرسالة للاعبين.

وواصل ميدو تصريحاته بالتأكيد على أن ما علمه في موضوع المدرب السويسري كريستيان جروس، هو أنه لم تعجبه طريقة التفاوض وبعض الأمور الخاصة بجلساته مع مسؤولي الزمالك.

وكشف عن أنه عقد عدة جلسات مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة الـسعـودية، للتفاوض حول تولي القيادة الفنية لأحد الأندية الـسعـودية، ولكنه لن يعلن عنه حتى لا يضع مسؤوليه في موقف محرج، مؤكدا أنه في حال نجاح المفاوضات فسيضم محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك الذي كان معارا للرائد السعودي، إلى هذا الفريق.

واختتم حديثه بالتأكيد على سفره غدا إلى الإمارات للمشاركة في مهرجان اعتزال حسام غالي لاعب الأهلي أمام أياكس الهولندي.

ميدو: الإجهاد وراء ابتعاد محمد صَلَاَح عن التهديف، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

ميدو: الإجهاد وراء ابتعاد محمد صَلَاَح عن التهديف

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميدو: الإجهاد وراء ابتعاد محمد صَلَاَح عن التهديف.

العرب نيوز - ميدو: الإجهاد وراء ابتعاد محمد صَلَاَح عن التهديف

المصدر : الدستور