حوار.. مهند لاشين: لا أخشى أحدا في الأهـلي والزمالك.. وأنتظر إشارة المنتخب
حوار.. مهند لاشين: لا أخشى أحدا في الأهـلي والزمالك.. وأنتظر إشارة المنتخب

حوار.. مهند لاشين: لا أخشى أحدا في الأهـلي والزمالك.. وأنتظر إشارة المنتخب، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "حوار.. مهند لاشين: لا أخشى أحدا في الأهـلي والزمالك.. وأنتظر إشارة المنتخب".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تربيت في الإسماعيلي.. والأهلي الأكثر جدية من الزمالك في ضمي

الانضمام للمنتخب حلم.. واللاعب هو ما يصنع الدكة

غالي وعبدربه مثلي الأعلى.. ولا أمانع في الاستمرار مع الأسيوطي

مهند لاشين لاعب الاسماعيلي الأسبق، ونجم الأسيوطي الحالي، لفت الأنظار إليه بقوة في الفترة الأخيرة، وتهاتفت عليه الأندية على رأسهم الأهلي والزمالك، ولكن حتي الان لم ينهي أيا منهم الصراع.

مهند لاشين فتح قلبه لـ"العرب نيوز الرياضي" وتحدث عن النادي الأقري لضمه وطموحه في الفترة القادمة وفرصة تواجده في منتخب مـصـر، وجاء الحوار كالتالي:-

-ماسر ظهور الأسيوطي بشكل مميز هذا الموسم ؟

الفضل لله سبحانه وتعالي وللكابتن علي ماهر المدرب للفريق الذي اكمل لنا الكثير وطور أدائنا ووثق في قددرات اللاعبين، بجانب التزام اللاعبين خارج وداخل الملعب، تعاهدنا منذ بداية الموسم على بإنهاء المسابقة في مركز متقدم في جدول الترتيب.

- هل تفاجئت باهتمام الأهلي والزمالك في الحصول على خدماتك ؟

لا، أنا من أبناء نادي الإسماعيلي، وتربيت داخل القلعة الصفراء على أن أكون لاعب كبير تتهافت وتتنافس عليه الأندية من أجل الحصول على خدماته، وتأسست على ذلك ولم أتفاجيء باهتمام القطبين للحصول على خدماتي.

- برأيك هل الأهلي أو الزمالك الأكثر جدية في التعاقد معك ؟

بصراحة الأهلي الأكثر جدية في الحصول على خدماتي حتى الآن، ولكن الزمالك بدأ فى التحدث مع مسؤولي الأسيوطي في الأونة الأخيرة.

- بصراحة.. ألا تخشى الدكة حال انتقالك لأحد القطبين ؟

لا أبدًا.. دائما أؤمن أن دكة البدلاء من يصنعها هو اللاعب، لأنه من غير المعقول أن تكون لاعب جيد وستفيد الفريق ويجلسك المدرب على دكة البدلاء.

-إذا فشل انتقالك لاحد القطبين.. هل ستستمر مع الأسيوطي؟

لا يوجد لدي أي مانع في الاستمرار مع الأسيوطي، إذا فشل انضمام لأحد القطنين ولم أحصل على عرض احتراف جيد يليق بي وباسم النادي الذي ساهم في شهرتي، وأنا متأكد أن مسؤولي النادي سيعوضوني ماديا بشكل يليق بإمكانياتي.

-كيف ترى فرص سامي الشيشيني مع الأسيوطي الموسم القادم ؟

أتوقع له النجاح بإذن الله، علي ماهر المدرب السابق للفريق أخذ بطفرة مع الأسيوطي وسيكملها الشيشني لأنه صاحب أسم وتاريخ كبير في الكرة المصرية.

-ما هي رسالتك لعلي ماهر ؟

بالتأكيد أوجه الشكر للكابتن علي ماهر والجهاز الفني للأسيوطي لأنهم وثقوا في إمكانياتي بعد رحيلي من الإسماعيلي، وأتمنى التوفيق له في الفترة القادمة مع سموحة بإذن الله.

- ماذا عن فرص انضمامك للمنتخب الوطني في كأس العالم؟

بالتأكيد أحلم بالانضمام للمنتخب الوطني، والفرصة مازالت قائمة أمام الجميع، ووأثق أني سأكون لاعبا أساسيا في صفوف الفراعنة يوما ما.

- من هو مثلك الأعلى ؟

الكابتن حسام غالي والكابتن حسني عبد ربة هما مثلي الأعلى.

حوار.. مهند لاشين: لا أخشى أحدا في الأهـلي والزمالك.. وأنتظر إشارة المنتخب، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حوار.. مهند لاشين: لا أخشى أحدا في الأهـلي والزمالك.. وأنتظر إشارة المنتخب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حوار.. مهند لاشين: لا أخشى أحدا في الأهـلي والزمالك.. وأنتظر إشارة المنتخب.

العرب نيوز - حوار.. مهند لاشين: لا أخشى أحدا في الأهـلي والزمالك.. وأنتظر إشارة المنتخب

المصدر : الفجر