تأهل واريورز وروكيتس لنهائي مجموعة الغرب بدوري السلة الأمريكي
تأهل واريورز وروكيتس لنهائي مجموعة الغرب بدوري السلة الأمريكي

تأهل واريورز وروكيتس لنهائي مجموعة الغرب بدوري السلة الأمريكي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تأهل واريورز وروكيتس لنهائي مجموعة الغرب بدوري السلة الأمريكي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تأهل واريورز وروكيتس لنهائي مجموعة الغرب بدوري السلة الأمريكي".

العرب نيوز - الخميس 10 مايو 2018 12:28 مساءً - العرب نيوز - وصل فريقا جولدن ستيت واريورز وهيوستن روكيتس لنهائي منطقة الغرب (الدور قبل النهائي بالأدوار الفاصلة) لدوري السلة الأمريكي للمحترفين هذا الموسم بعدما حسم كل منهما المواجهة مع منافسه بالدور قبل النهائي للمناطق مساء الثلاثـاء صباح اليـوم.

وفرض جولدن ستيت واريورز حامل لقب البطولة هيمنته على زائره نيو أورليانز بيليكانز في المبارة الخامسة بهذه المواجهة بين الفريقين في المربع الذهبي للمناطق وتغلب عليه 113 / 104 ليكون الفوز الرابع له في هذه المباريات الخمس ويحسم المواجهة لصالحه 4 / 1 دون الحاجة للمباراتين الأخيريتين في المواجهة.

وكان ستيفن كيري 30/ عامًا/ هو النجم الأبرز لواريورز حيث احرز 28 نقطة وثماني تمريرات حاسمة وسبع متابعات ليقود الفريق إلى الفوز الثمين.

واحرز كيفن دورانت 24 نقطة وأكمل كلاي طومسون 23 نقطة ليساهما في فوز الفريق.

وكان أفضل المسجلين في المباراة هو أنتوني ديفيز نجم بيليكانز برصيد 34 نقطة و19 متابعة.

وتأهل واريورز لنهائي المناطق للموسم الرابع على التوالي حيث يقابل مع هيوستن روكيتس على بطاقة التأهل لنهائي البطولة أمام الفائز بلقب منطقة الشرق.

وفي المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي لمنطقة الغرب ، فاز روكيتس على يوتا جاز 112 / 102 ليتغلب على يوتا جاز 4 / 1 في هذه المواجهة ويتأهل لملاقاة واريورز في نهائي مجموعة الغرب.

واحرز كريس بول 41 نقطة وعشر تمريرات حاسمة كما احرز زميله جيمس هاردين 18 نقطة ليقودا الفريق للنصر الكبير.

وكان دونوفان ميتشل أفضل المسجلين لفريق يوتا جاز برصيد 24 نقطة وعشر متابعات.

وسبق لرويكتس وواريورز أن التقيا في نفس الدور بموسم 2014 / 2015 وحسم واريورز المواجهة لصالحه بعد خمس مباريات فقط من المواجهة.

تأهل واريورز وروكيتس لنهائي مجموعة الغرب بدوري السلة الأمريكي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تأهل واريورز وروكيتس لنهائي مجموعة الغرب بدوري السلة الأمريكي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تأهل واريورز وروكيتس لنهائي مجموعة الغرب بدوري السلة الأمريكي.

العرب نيوز - تأهل واريورز وروكيتس لنهائي مجموعة الغرب بدوري السلة الأمريكي

المصدر : الاهرام سبورت