١٢ دقيقة تنقل مهاجم جولدي لفرنسا للاختبار بليون - ياللاكورة
١٢ دقيقة تنقل مهاجم جولدي لفرنسا للاختبار بليون - ياللاكورة

١٢ دقيقة تنقل مهاجم جولدي لفرنسا للاختبار بليون - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "١٢ دقيقة تنقل مهاجم جولدي لفرنسا للاختبار بليون - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:30 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: مصطفى الجريتلي

اخبر عصام عبد الجواد، المدير الإداري بنادي جولدي الذى ينافس بدوري الدرجة الثالثة ، إن مهاجم الفريق عبد الرحمن سليم، تلقى دعوة للمعايشة من نادي ليون الفرنسي تمهيداً للتعاقد معه.

والمح عبد الجواد، في تصريحات علي الرغم من مصراوي اليـوم الخـميس، إلى وصول فاكساً رسمياً من النادي الفرنسي عبر وكيل لاعبين إنجليزي.

32116420_1954395301259808_39294582304213

وأكمل عبد الجواد أن إدارة جولدي ساعدت اللاعب وتواصلت مع وكيل اللاعبين الإنجليزي وأرسلت له مقطع فيديو مدته 12 دقيقة للاعب حازت على إعجاب مسئولي النادي الفرنسي الذى عزم متابعة اللاعب عن بالقرب من تمهيداً لضمه فى حالة نجاحه بفترة المعايشة.

وتقرر أن يسافر عبد الرحمن سليم الذي يبلغ من العمر 22 عاماً لفرنسا فى الـ 14 من يونيو القادم للخضوع للمعايشة .

ليون هو أحد عمالقة الدوري الفرنسي وفاز بالدوري 7 مرات وهو نفس رصيد باريس سان جيرمان ويفصله فقط 3 ألقاب عن سانت إتيان الأكثر فوز بالبطولة المحلية.

ويحتل ليون المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة قبل جولتين من النهاية وأقترب بنسبة كبيرة من المشاركة بالنسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق وأن احترف العديد من اللاعبين المصريين فى فرنسا وأبرزهم ميدو فى مارسيليا ومظهر عبد الرحمن فى موناكو وأحمد سمير فرج فى سوشو والثنائى أحمد أبو مسلم وحسني عبد ربه فى ستراسبورج وطاهر محمد طاهر فى لوهافر وكريم حافظ فى لانس.

الفيديو الذى شاهده مسئولي ليون


١٢ دقيقة تنقل مهاجم جولدي لفرنسا للاختبار بليون - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ١٢ دقيقة تنقل مهاجم جولدي لفرنسا للاختبار بليون - ياللاكورة .

العرب نيوز - ١٢ دقيقة تنقل مهاجم جولدي لفرنسا للاختبار بليون - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة