ليكيب: قلق في باريس تحسبًا لعقوبة اللعب المالي النظيف - ياللاكورة
ليكيب: قلق في باريس تحسبًا لعقوبة اللعب المالي النظيف - ياللاكورة

ليكيب: قلق في باريس تحسبًا لعقوبة اللعب المالي النظيف - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ليكيب: قلق في باريس تحسبًا لعقوبة اللعب المالي النظيف - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:30 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: محمد همام

يشعر مسئولو نادي باريس سان جيرمان، بقلق تحسبًا لفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبات على النادي الباريسي بعد انتهاكه قانون اللعب المالي النظيف.

إدارة نادي مدينه الفرنسية قامت الصيف الماضي بعدد من الصفقات القوية من خلال انتداب البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة بعد فسخ عقده بـ222 مليون يورو، بالإضافة إلى التعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي على سبيل الإعارة قادمًا من موناكو مع أحقية الشراء النهائي.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الاتحاد الأوروبي فتح تحقيقًا في سبتمبر الماضي حول اختراق نادي باريس سان جيرمان قوانين اللعب النظيفة.

الصحيفة كشفت، أن النادي الباريسي قد يحرم من عقد أي صفقات جديدة بعد دفع قيمة صفقة كيليان مبابي والتي تقدر بـ180 مليون يورو.

وسبق وأن تعرض بطل الدوري الفرنسي في الموسم الجاري لنفس العقوبة عام 2014 حينما كان الفارق وقتها بين الموارد المالية والصفقات نحو 60 مليون يورو.

ونوهت الصحيفة الفرنسية، إلى أن إدارة النادي الفرنسي قد تلجأ إلى بيع عدد من اللاعبين لمنع رحيل نيمار ومبابي من أجل ترك عقوبات "ويفا".

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن وجود محاولات من جانب ريال مدريد للتعاقد مع نيمار في الموسم القادم إلا أن إدارة باريس تتمسك بخدمات نجمها البرازيلي.

 


ليكيب: قلق في باريس تحسبًا لعقوبة اللعب المالي النظيف - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ليكيب: قلق في باريس تحسبًا لعقوبة اللعب المالي النظيف - ياللاكورة .

العرب نيوز - ليكيب: قلق في باريس تحسبًا لعقوبة اللعب المالي النظيف - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة