موعد مباراة الأهـلي وأياكس أمستردام الهولندي إعتزال غـالـي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهـلي وأياكس أمستردام الهولندي إعتزال غـالـي والقنوات الناقلة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "موعد مباراة الأهـلي وأياكس أمستردام الهولندي إعتزال غـالـي والقنوات الناقلة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "موعد مباراة الأهـلي وأياكس أمستردام الهولندي إعتزال غـالـي والقنوات الناقلة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "موعد مباراة الأهـلي وأياكس أمستردام الهولندي إعتزال غـالـي والقنوات الناقلة".

اليوم الخميس 10 مايو 2018 12:32 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يلعب النادي الأهلي المصري مع نظيره أياكس أمستردام الهولندي مساء يوم الـجمعة في مهرجان إعتزال حسام غالي قائد الفريق الأحمر في مباراة ستقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بإمارة أبوظبي مساء يوم الـجمعة.

وتٌعد مباراة الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي بمثابة مباراة إعدادية لمباراة كامبالا سيتي بطل أوغندا في الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحسب تصريحات أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، فإن الجهاز الفني للفريق الأحمر سيسعى لتحقيق أفضل استفادة من مباراة إعتزال حسام غالي والتي ستكون بين الأهلي وأياكس، حيث صرح بأن المباراة قد تشهد تجهيز عدد من اللاعبين العائدين من الإصابات عن طريق إعطائهم الفرصة للمشاركة في المباراة.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد سافرت صباح اليـوم الخـميس متجهة إلى مدينة العين، حيث وصلت البعثة إلى مدينة الشارقة الإماراتية في الساعات الأولى من صباح اليـوم الخـميس، على أن تغادر بعثة الأهلي الأراضي الإماراتية متجهة إلى مدينة عنتيبي الأوغندية يوم السـبت، من أجل الاستعداد لخوض المباراة الثانية للأهلي في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام كمبالا سيتي.

موعد مباراة الأهلي وأياكس:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الأهلي وأياكس الهولندي مساء يوم الـجمعة في مهرجان إعتزال حسام غالي، حيث ستنطلق أحداث مباراة الأهلي وأياكس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأياكس:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي على الهواء مباشرة في مهرجان إعتزال قائد الفريق الأحمر حسام غالي من خلال شاشة قناة الأهلي، وقناة صدى البلد.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهـلي وأياكس أمستردام الهولندي إعتزال غـالـي والقنوات الناقلة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، موعد مباراة الأهـلي وأياكس أمستردام الهولندي إعتزال غـالـي والقنوات الناقلة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - موعد مباراة الأهـلي وأياكس أمستردام الهولندي إعتزال غـالـي والقنوات الناقلة

المصدر : نجوم مصرية