بالصور.. وصول بعثة الأهلى إلى الامـارات لمواجهة أياكس
بالصور.. وصول بعثة الأهلى إلى الامـارات لمواجهة أياكس

العرب نيوز - بالصور.. وصول بعثة الأهلى إلى الامـارات لمواجهة أياكس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالصور.. وصول بعثة الأهلى إلى الامـارات لمواجهة أياكس"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالصور.. وصول بعثة الأهلى إلى الامـارات لمواجهة أياكس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:39 مساءً- وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليـوم الخـميس إلى الإمارات؛ استعدادا لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي المقرر له غدًا الـجمعة على ملعب هزاع بن زايد  بمدينه العين الإماراتية.

 

وكانت بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة قد غادرت القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليـوم الخـميس، حيث وصلت البعثة الإمارات وتحديداً إمارة الشارقة قبل التوجه إلى دبي.

 

وكان حسام البدري، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن قائمة الفريق المشاركة في مباراة أياكس الهولندي، بمهرجان اعتزال حسام غالي وضمت قائمة الفريق كلًا من:

 

محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، صبري رحيل، علي معلول، حسام عاشور، حسام غالي، وليد سليمان، أحمد حمودي، ميدو جابر، باكا، محمد شريف، صلاح محسن، مروان محسن، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان، محمود الجزار، عمرو السولية ،إسلام محارب، كريم نيدفيد وأكرم توفيق.

بالصور.. وصول بعثة الأهلى إلى الامـارات لمواجهة أياكس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالصور.. وصول بعثة الأهلى إلى الامـارات لمواجهة أياكس"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور.. وصول بعثة الأهلى إلى الامـارات لمواجهة أياكس.

العرب نيوز - بالصور.. وصول بعثة الأهلى إلى الامـارات لمواجهة أياكس

المصدر : بوابة الشروق