هل يدفع غريزمان ألبرتو سواريز إلى الرحيل عن برشـلـونَـة؟
هل يدفع غريزمان ألبرتو سواريز إلى الرحيل عن برشـلـونَـة؟

هل يدفع غريزمان ألبرتو سواريز إلى الرحيل عن برشـلـونَـة؟، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 10 مايو 2018 12:41 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "هل يدفع غريزمان ألبرتو سواريز إلى الرحيل عن برشـلـونَـة؟".

wekalet-anba2-ona.png

43258091_4.jpgبتاريخ اليوم الخميس 10 مايو 2018 12:41 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، يسعى نادي برشلونة إلى ضم مهاجم فريق أتليتيكو مدريد أنطوان غريزمان إلى صفوفه. وفي حال نجح النادي الكتالوني في مسعاه، فإن المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز قد يضطر إلى مغادرة برشلونة، بحسب تقارير صحفية إسبانية.استعدادا للموسم الكروي الجديد، ينوي نادي برشلونة تعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات القادمة. وفي حال ما استطاع النادي الكتالوني من حسم صفقة مهاجم فريق أتليتيكو مدريد أنطوان غريزمان، فإن قلب الهجوم الأوروغوياني لويس سواريز قد يغادر الفريق، حسبما نوهت تقارير إعلامية إسبانية.

وقالت محطة "كتالونيا راديو" أن لويس سواريس الذي احرز هذا الموسم 30 هدفاً قد يغادر صفوف بطل الدوري الإسباني في حال التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي يتميز هو الآخر بحسه التهديفي، بالإضافة إلى فنياته العالية وتحركاته المزعجة في منطقة الجزاء.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت هذا الأسبوع عن نية نادي برشلونة دفع 100 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد غريزمان للاستفادة من خدماته ابتداء من الموسم القادم. وقد أثارت تحركات إدارة نادي برشلونة غضب نظيرتها في أتليتيكو مدريد التي أبدت انزعاجها من تفاوض مسؤولي برشلونة مع غريزمان.

ونشر نادي أتليتيكو مدريد بياناً على صفحته الرسمية عبر فيه الرئيس التنفيذي للنادي ميغيل أنخيل مارين عن استيائه وغضبه مما أسماه "تصرف برشلونة غير المسؤول".

ونشر مارين يقول "إن يقوم رئيس وعضو في مجلس إدارة نادي بربط الاتصال والحديث مع لاعب يربطه عقد بنادٍ آخر، كما فعل هؤلاء مسألة تنم عن قلة احترام لنادي أتليتيكو مدريد وجماهيره".
german-talk-radio1.png

هل يدفع غريزمان ألبرتو سواريز إلى الرحيل عن برشـلـونَـة؟، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،هل يدفع غريزمان ألبرتو سواريز إلى الرحيل عن برشـلـونَـة؟.

العرب نيوز - هل يدفع غريزمان ألبرتو سواريز إلى الرحيل عن برشـلـونَـة؟

المصدر : وكالة اونا