أحمد حسن: رفضت اللعب في الاتحاد والأهلي لهذا السبب
أحمد حسن: رفضت اللعب في الاتحاد والأهلي لهذا السبب

أحمد حسن: رفضت اللعب في الاتحاد والأهلي لهذا السبب، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، أحمد حسن: رفضت اللعب في الاتحاد والأهلي لهذا السبب، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أحمد حسن: رفضت اللعب في الاتحاد والأهلي لهذا السبب".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:44 مساءً، أقر احمد حسن قائد المنتخب المصري السابق أنه تلقى اتصالات من منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد السابق من أجل ضم اللاعب عندما عزم اغلاق مسيرته الكروية في الملاعب الأوروبية.
واضاف لاعب أندرلخت البلجيكي السابق: ” اللعب في الـسعـودية يشرفني، وعندما كنت في الملاعب وصلتني عروضًا من المملكة، لكنني كنت اتخذت قرار العودة إلى مـصـر”.
وتابع: ” أهلي جدة واتحاد جدة عرضا عليّ الانضمام إليهما، وكان لدي اتصال مباشر مع منصور البلوي (رئيس الاتحاد السابق) لكنني كنت أريد العودة لمصر”.
وعن اللعب بقميص النصر في اعتزال فهد الهريفي اخبر: ” اللون الأصفر ليس غريبًا عني، فقد ارتديته مع أول نادٍ لعبت له وهو الإسماعيلي”.
وأكمل: ” سعيد بتواجدي في الـسعـودية بلدي الثاني، والتواجد في مهرجان تكريم النجم الكبير فهد الهريفي، الذي قدم الكثير للكرة الـسعـودية ونادي النصر”.
وختم حديثه:” الجمهور استمتع بحضور النجوم العالميين الذين كانوا يتابعونهم عبر التلفاز، مثل ديكو وديل بييرو وكريسبو ورونالدينيو، وفنياتهم حضرت كما كانت دائمًا، كل الشكر للمستشار تركي، على الدعوة الكريمة، وعلى تمكنه من جمع هذه النجوم في اعتزال الهريفي”.

أحمد حسن: رفضت اللعب في الاتحاد والأهلي لهذا السبب، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أحمد حسن: رفضت اللعب في الاتحاد والأهلي لهذا السبب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحمد حسن: رفضت اللعب في الاتحاد والأهلي لهذا السبب.

العرب نيوز - أحمد حسن: رفضت اللعب في الاتحاد والأهلي لهذا السبب

المصدر : سبورت السعودية