سيلتيكس يصل لنهائي القسم الشرقي
سيلتيكس يصل لنهائي القسم الشرقي

سيلتيكس يصل لنهائي القسم الشرقي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "سيلتيكس يصل لنهائي القسم الشرقي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، قلب بوسطن سيلتيكس، تأخره بفارق أربع نقاط قبل دقيقة و11 ثانية من النهاية إلى فوز 114-112 على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز، ليبلغ نهائي القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وانتصر سيلتيكس 4-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات ليصعد لمواجهة كليفلاند كافاليرز.

وتطور سيفنتي سيكسرز 109-105 معتمدا على تسجيل 11 نقطة مقابل 3 لمنافسه في نحو 5 دقائق وبدا في طريقه لمد السلسلة إلى مباراة سادسة في فيلادلفيا.

لكن سيلتيكس حافظ على هدوئه ليتعادل 109-109 قبل 37.8 ثانية من النهاية.

واحرز جيسون تيتوم وتيري روزير 4 نقاط متتالية ليتقدم الفريق 113-109 ثم قلص جيه جيه ريديك الفارق إلى نقطة واحدة برمية ثلاثية قبل 3.8 ثانية من نهاية المباراة.

وأحرز ماركوس سمارت نقطة من رمية حرة لترتد الهجمة إلى سيفنتي سيكرز لكن تمرير الكرة لم يكن ناجحا لتنتهي المباراة لصالح سيلتيكس.

وأنهى تيتوم المباراة مسجلا 25 نقطة وأكمل زميله جايلن براون 24 نقطة بينما أحرز كل من جويل امبيد وداريو شاريتش 27 نقطة لسيفنتي سيكسرز الذي كان يرجوا في العودة لنهائي الشرق للمرة الأولى منذ 2001.

بالتزامن مع وجود فقدان جوردون هايوارد في أول مباراة في الموسم ضد كافاليرز بسبب كسر في الساق ثم ابتعاد كايري ايرفينج عقب جراحة في الركبة، بلغ سيلتيكس نهائي الشرق معتمدا على الأداء الرائع للمبتدئ تيتوم.

ويستضيف بوسطن المباراة الأولى ضد كافاليرز يوم الأحـد، فيما يلعب في اليـوم التالي هيوستون روكتس ضد جولدن ستيت وريورز حامل اللقب في افتتاح نهائي القسم الغربي.

سيلتيكس يصل لنهائي القسم الشرقي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سيلتيكس يصل لنهائي القسم الشرقي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سيلتيكس يصل لنهائي القسم الشرقي.

العرب نيوز - سيلتيكس يصل لنهائي القسم الشرقي

المصدر : الفجر