بوكيتينو يمتدح بإنجاز توتـنهام هوتسبير
بوكيتينو يمتدح بإنجاز توتـنهام هوتسبير

بوكيتينو يمتدح بإنجاز توتـنهام هوتسبير، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بوكيتينو يمتدح بإنجاز توتـنهام هوتسبير".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، إن ضمان فريقه إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في المربع الذهبي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا "إنجاز كبير".

وأبلغ المدرب الأرجنتيني الصحفيين بعد الفوز 1- 0 على نيوكاسل يونايتد أنه بنهاية الموسم سيكون توتنهام قد خاض "38 مباراة خارج أرضه" في إشارة إلى اللعب باستاد ويمبلي بشكل مؤقت هذا الموسم لحين الانتهاء من بناء الملعب الجديد.

وأكمل بعدما أحرز هاري كين، مهاجم بريطانيا هدفا في الشوط الثاني ليضمن توتنهام التواجد بالمربع الذهبي، إذ يتقدم بأربع نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الخامس: "من الرائع أن ننهي الموسم في المربع الذهبي.. هذا إنجاز كبير".

وضمن الفوز إنهاء توتنهام، الذي فشل في الحصول على لقب مرة أخرى، الموسم متفوقا على جميع أندية لندن في الترتيب للمرة الأولى منذ موسم 1994-1995 وهو أمر تحدث عنه بوكيتينو في المؤتمر الصحفي.

وسيشارك توتنهام في دوري الأبطال مرة أخرى في الموسم القادم، بعدما ودع البطولة العام الحالي من دور الستة عشر أمام يوفنتوس، بعدما تصدر مجموعته متفوقا على ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

واضاف بوكيتينو، الذي لم يفز بأي لقب في أربعة مواسم مع توتنهام "بالنسبة للنادي فالانتقال إلى الملعب الجديد والمشاركة في دوري الأبطال أمر مذهل".

وتابع: "سيكون تحديا آخر (على الملعب الجديد) كما كان الحال عند اللعب باستاد ويمبلي،لكن هذه المجموعة من اللاعبين تملك خبرة التأقلم على الاستاد الجديد".

وأكمل: "لعبنا 38 خارج ملعبنا.. ربما لم يعرف البعض معضلة الأمر بالنسبة للاعبين والطاقم الفني والجماهير.. الانتقال من وايت هارت لين إلى ويمبلي".

وواصل: "إنهاء الموسم في المربع الذهبي رغم العديد من هذه الأشياء التي حدثت أمر مميز.. لو لم نكن أقوياء ذهنيا وبدنيا لما حققنا ذلك".

ويشعر بوكيتينو، بالقلق حول حالة كيران تريبير البدنية، لكنه يتخيل أن يكون المدافع جاهزا للمشاركة في كأس العالم بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال الفوز على نيوكاسل يونايتد.

 

وخرج تريبير، مدافع بريطانيا، الذي حجز مكانه في تشكيلة توتنهام في 34 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، في نهاية الشوط الثاني في استاد ويمبلي وشاطر توبي ألديرفيريلد بدلا منه.

 

واضاف بوكيتينو، عن اللاعب البالغ عمره 27 عاما: "أتمنى أن يكون بحالة جيدة، نشعر بالقلق قليلا حول وضعه".

 

وتابع: "أتمنى ألا تكون اللياقة البدنية مشكلة كبيرة وأن يستطيع المشاركة في كأس العالم.. أعتقد أن الإصابة التواء في الركبة".

بوكيتينو يمتدح بإنجاز توتـنهام هوتسبير، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بوكيتينو يمتدح بإنجاز توتـنهام هوتسبير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوكيتينو يمتدح بإنجاز توتـنهام هوتسبير.

العرب نيوز - بوكيتينو يمتدح بإنجاز توتـنهام هوتسبير

المصدر : الفجر