ماركا: أجويرو بديلاً لجريزمان في أتليتكو مدريد - ياللاكورة
ماركا: أجويرو بديلاً لجريزمان في أتليتكو مدريد - ياللاكورة

ماركا: أجويرو بديلاً لجريزمان في أتليتكو مدريد - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ماركا: أجويرو بديلاً لجريزمان في أتليتكو مدريد - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:54 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: محمد همام

وضع نادي أتيلتكو مدريد، سيرجيو أجويرو مهاجم المان سيتي، في إطار اهتمامته تحسبًا للتعاقد معه في الموسم الجديد.

ويعمل نادي أتليتكو مدريد جاهدًا في الفترة الماضية للبحث عن بديل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان والذي قد يرحل لصفوف برشلونة وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أجويرو أصبح خيار محتمل لكتيبة المدرب دييجو سيميوني من أجل تدعيم صفوف الروخي بلانكوس في الموسم القادم.

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن إدارة أتليتكو مدريد تحدثت بالفعل مع أجويرو لبحث إمكانية عودته لفريق مدينه الإسبانية.

وكشفت الصحيفة، أن أجويرو والذي يرتبط بعقد مع السيتي حتى 2020 قد يوافق على العودة إلى أتليتكو مدريد والذي سبق وأن لعب في صفوفه قرابه خمس سنوات.

وخاض صاحب الـ29 عامًا 39 مباراة مع المان سيتي أحرز خلالها 30 جولًا، كما قاد فريقه هذا الموسم للتتويج بمسابقة الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

 


ماركا: أجويرو بديلاً لجريزمان في أتليتكو مدريد - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماركا: أجويرو بديلاً لجريزمان في أتليتكو مدريد - ياللاكورة .

العرب نيوز - ماركا: أجويرو بديلاً لجريزمان في أتليتكو مدريد - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة