دوري أبطال آسيا : الاهلي يواجه السد القطري في ذهاب ثمن النهائي
دوري أبطال آسيا : الاهلي يواجه السد القطري في ذهاب ثمن النهائي

دوري أبطال آسيا : الاهلي يواجه السد القطري في ذهاب ثمن النهائي، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، دوري أبطال آسيا : الاهلي يواجه السد القطري في ذهاب ثمن النهائي، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "دوري أبطال آسيا : الاهلي يواجه السد القطري في ذهاب ثمن النهائي".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 01:01 مساءً، يضع الأهلي تحت إدارة التونسي فتحي الجبال اللمسات الأخيرة على الفريق قبل المواجهة المنتظرة مساء الاثـنـيـن  أمام السد القطري في إطار ذهاب ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا.

وتجري مواجهة عربية خالصة أخرى مساء الثلاثـاء في إطار الدور ذاته، بين العين الإماراتي والدحيل القطري. كما يشهد الدور نفسه مواجهة إيرانية خالصة بين زوب آهان والاستقلال، الثلاثـاء.

ويواجه الجزيرة الإماراتي بيرسبوليس الإيراني يوم الاثـنـيـن.

بالعودة إلى مواجهة الأهلي ومستضيفه السد القطري، تحيط المشاكل بفريق السد القطري وضيفه الأهلي السعودي قبل مواجهتهما المنتظرة غدا الاثـنـيـن لكن حسم التأهل لدور الثمانية قد يتوقف على أداء مهند عسيري وبغداد بونجاح.

و يعول ممثل الـسعـودية الوحيد في البطولة على مهاجمه مهند عسيري الذي أعاد اكتشاف نفسه وتألق في فترة الإصابة الطويلة للهداف السوري عمر السومة.

وساهم عسيري بشكل مباشر في وصل الأهلي بتسجيل جول الفوز 1-صفر على تراكتور سازي في إيران وهدف الانتصار 2-1 على الجزيرة الإماراتي كما هز شباك تراكتور في لقاء العودة.

واضاف عسيري لموقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت “أنا سعيد باغتنام الفرصة. أنا والسومة نكمل بعضنا البعض وأتمنى أن أحجز مكاني باستمرار في التشكيلة الأساسية وتقديم أداء متميز يدفعني للمشاركة في كأس العالم”.

في المقابل، يعاني السد بطل 2011 من غيابات مهمة كما عاش خيبة أمل هذا الموسم بخسارة لقبين محليين في الرمق الأخير أمام الدحيل لكنه يعتبر المهاجم الجزائري بونجاح ورقة الإنقاذ الدائمة.

ولعب بونجاح دور البطولة في وصل السد لدور 16 بعدما احرز سبعة أهداف من إجمالي 11 لفريقه في دور المجموعات ويتصدر ترتيب الهدافين حاليا بالتساوي مع السويدي ماركوس بيرج مهاجم العين.

لكن فريق المدرب جيزوالدو فيريرا سيفتقد المدافع بيدرو ميجل ولاعب الوسط علي أسد والجناح الجزائري يوغرطة حمرون للإصابة.

واضاف البرتغالي فيريرا “الوضع صعب داخل الفريق بسبب الإصابات كما نواجه جميعا ضغوطا نفسية كبيرة بعد خسارة المنافسة المحلية أمام الدحيل”.

دوري أبطال آسيا : الاهلي يواجه السد القطري في ذهاب ثمن النهائي، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، دوري أبطال آسيا : الاهلي يواجه السد القطري في ذهاب ثمن النهائي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دوري أبطال آسيا : الاهلي يواجه السد القطري في ذهاب ثمن النهائي.

العرب نيوز - دوري أبطال آسيا : الاهلي يواجه السد القطري في ذهاب ثمن النهائي

المصدر : سبورت السعودية