المؤتمر الصحفي لمساعد مدرب الاهلي قبل لقاء السد القطري
المؤتمر الصحفي لمساعد مدرب الاهلي قبل لقاء السد القطري

المؤتمر الصحفي لمساعد مدرب الاهلي قبل لقاء السد القطري، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، المؤتمر الصحفي لمساعد مدرب الاهلي قبل لقاء السد القطري، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "المؤتمر الصحفي لمساعد مدرب الاهلي قبل لقاء السد القطري".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 01:01 مساءً، عقد مساعد مدرب النادي الأهلي التونسي كريم بوعايشة والمحترف الاسترالي مارك ميليغان مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة الفريق أمام السد القطري غداً في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا .
واضاف مساعد المدرب: “علينا تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أداء قوي في لقاء الذهاب، وجميع اللاعبين جاهزين”.

وأكمل: “رغم قصر الفترة التي تولى فيها فتحي الجبال قيادة الفريق إلى أن لديه خبرات كبيرة في الكرة الـسعـودية بالإضافة إلى مشاركته من قبل في دوري أبطال آسيا.. لكل مدرب فلسفة علي الرغم من وطريقة لعب معينة، قمنا بعمل فني قوي خلال الأسبوعين الماضيين، ولحسن الحظ نمتلك نجوم مميزون قادرون على إسعاد جماهيرهم”.

مضيفاً: “عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا على التأهل لدور ربع النهائي.. على الرغم من معضلة مرحلة المجموعات إلا أن فريقنا استطاع التأهل في صدارة المجموعة، قدمنا أداء مميز في كل المواجهات”.
واختتم حديثه مصرحاً: “لا نركز على لاعب واحد في الفريق المنافس، ويجب علينا اللعب بجماعية طوال المباراة”.

المؤتمر الصحفي لمساعد مدرب الاهلي قبل لقاء السد القطري، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المؤتمر الصحفي لمساعد مدرب الاهلي قبل لقاء السد القطري، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المؤتمر الصحفي لمساعد مدرب الاهلي قبل لقاء السد القطري.

العرب نيوز - المؤتمر الصحفي لمساعد مدرب الاهلي قبل لقاء السد القطري

المصدر : سبورت السعودية