رئيس الوزراء يؤدي صلاة الـجمعة بمدينة حديبو بسقطرى والخطيب يحث على وحدة الصف
رئيس الوزراء يؤدي صلاة الـجمعة بمدينة حديبو بسقطرى والخطيب يحث على وحدة الصف

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:26 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "رئيس الوزراء يؤدي صلاة الـجمعة بمدينة حديبو بسقطرى والخطيب يحث على وحدة الصف"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رئيس الوزراء يؤدي صلاة الـجمعة بمدينة حديبو بسقطرى والخطيب يحث على وحدة الصف"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رئيس الوزراء يؤدي صلاة الـجمعة بمدينة حديبو بسقطرى والخطيب يحث على وحدة الصف.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:26 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أدى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ومعه عدد من أعضاء الحكومة ومحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، اليـوم، صلاة الـجمعة في مسجد السلام بمدينة حديبو مع جموع المصلين.

وتحدث خطيب الـجمعة عن نعمة الأمن والأمان في المجتمع، وما يمثله من أساس جوهري ورئيسي لاستمرار الحياة في سكينة وطمأنينة، حيث يمارس المواطن حياته بشكل طبيعي دون خوف على نفسه أو ماله أو عرضه.

 وركز على ضرورة تحقيق مبدأ الأمن حتى يجسد المجتمع مبدأ التعايش السلمي وقبول الآخر في إطار قيم ومبادئ انسانية راقية تضمن الأمن للجميع.

كما دفع الخطيب على ضرورة وحدة الصف والحفاظ على مؤسسات الدولة وهيبتها والعمل في خدمة الوطن والمواطن مذكرا بالنعمة التي ينعم به أبناء الأرخبيل وهي نعمة الأمن والأمان التي افتقدتها الكثير من المناطق في البلاد.

واضاف الخطيب إن تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف أوجبت طاعة ولي الأمر مالم تكن في معصية الخالق، مشيراً إلى أن الوطن اليـوم بحاجة إلى التكاتف والتلاحم ونبذ الفرقة والانقسام والعمل بكل مسئولية دينية ووطنية للخروج به إلى بر الأمان.

 داعيا الى الابتعاد عن كل الاسباب التي تؤدي إلى شق الصف الوطني والعمل على الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي عرف به الأرخبيل.

 

رئيس الوزراء يؤدي صلاة الـجمعة بمدينة حديبو بسقطرى والخطيب يحث على وحدة الصف، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس الوزراء يؤدي صلاة الـجمعة بمدينة حديبو بسقطرى والخطيب يحث على وحدة الصف.

العرب نيوز - رئيس الوزراء يؤدي صلاة الـجمعة بمدينة حديبو بسقطرى والخطيب يحث على وحدة الصف

المصدر : الصحوة نت