أسماء المنتخبات الصاعدة لكاس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل من جميع القارات
أسماء المنتخبات الصاعدة لكاس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل من جميع القارات

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أسماء المنتخبات الصاعدة لكاس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل من جميع القارات" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أسماء المنتخبات الصاعدة لكاس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل من جميع القارات" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أسماء المنتخبات الصاعدة لكاس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل من جميع القارات".

اليوم الجمعة 11 مايو 2018 03:28 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018 في روسيا حتى الآن، أقترب اكتمال عقد المنتخبات التي ستتواجد في مونديال روسيا الصيف القادم، حيث يساهم في البطولة 32 منتخب من جميع القارات، في مرحلة المجموعات لكأس العالم القادم، في النسخة التي تشهد عودة منتخب مـصـر من جديد للمشاركة المونديالية بعد غياب 28 عام.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم قارة أفريقيا

تاهل حتى الىن خمس منتخبات أفريقية منهم ثلاث منتخبات عربية هي مـصـر وتونس والمغرب بالإضافة إلي منتخبات السنغال ونيجيريا ليكون هناك أربع منتخبات عربية بعد وصل الـسعـودية من خلال قارة أسيا، وهو حدث لم يحدث في كؤوس العالم من قبل.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم قارة أسيا

أكتمل عقد الفرق المتأهلة لكأس العالم من قارة أسيا، حيث صعد الرباعي منتخب الـسعـودية وإيران واليابان وكوريا الجنوبية، واستراليا.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم قارة أمريكا الجنوبية

نجحت منتخبات الأرجنتين وأورغواي وكولومبيا في الالتحاق بالبرازيل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا، وفازت بيرو على نيوزيلندا في ملحق الفيفا لتكون المنتخب الخامس من القارة.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم قارة أوروبا

ضمنت 9 منتخبات أوروبية المشاركة في مونديال كأس العالم المقبلة في روسيا، وهي المنتخبات التي نجحت في تصدر مجموعاتها بالتصفيات، وهي فرنسا، البرتغال، ألمانيا، صربيا، بولندا، أنجلترا، أسبانيا، بلجيكا، أيسلندا، وصعدت من المحلق الاوروبي سويسرا وكرواتيا والسويد التي أخرجت إيطاليا في مفاجأة كبيرة وأخيراً الدنمارك ليكتمل عقد الفرق الأوروبية المتواجدة في روسيا.

المنتخبات المتأهلة لكاس العالم قارة أمريكا الشمالية

نجحت منتخبات كوستاريكا وبنما في الالتحاق بالمكسيك إلى نهائيات كأس العالم بروسيا، وستلعب الهندوراس صاحبة المركز الرابع مباراة الملحق مع استراليا، بينما ودعت الولايات المتحدة الأمريكية من التصفيات في مفاجأة كبيرة.

المنتخبات الصاعدة لكأس العالم القارة المنتخبات المتأهله منها أوروبا فرنسا، البرتغال، ألمانيا، صربيا، بولندا، أنجلترا، أسبانيا، بلجيكا، أيسلندا، سويسرا، كرواتيا، السويد، الدنمارك أفريقيا مـصـر، تونس، المغرب، نيجيريا، الستغال أسيا الـسعـودية، اليابان، كوريا الجنوبية، إيران، استراليا
أمريكا الجنوبية البرازيل، كولومبيا، الأرجنتين، أوروغواي، بيرو
أمريكا الشمالية كوستاريكا، بنما، المكسيك قارة استراليا لا يوجد منتخبات متأهله منها

 

إقرأ أيضاً

أسماء المنتخبات الصاعدة لكاس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل من جميع القارات، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أسماء المنتخبات الصاعدة لكاس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل من جميع القارات، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أسماء المنتخبات الصاعدة لكاس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل من جميع القارات

المصدر : نجوم مصرية