اعتزال الكابيتانو: كلمات خاصة من زيزو.. التحرك إلى العين عصرا
اعتزال الكابيتانو: كلمات خاصة من زيزو.. التحرك إلى العين عصرا

اعتزال الكابيتانو: كلمات خاصة من زيزو.. التحرك إلى العين عصرا، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 11 مايو 2018 03:33 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

اعتزال الكابيتانو: كلمات خاصة من زيزو.. التحرك إلى العين عصرا

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 11 مايو 2018 03:33 مساءً - - يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مدينة العين الإماراتية في الخامسة إلا ربع مساء اليـوم الـجمعة؛ استعدادا لخوض مباراة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي والمقرر لها الثامنة مساء بتوقيت الإمارات السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

أنبأ أن الأهلي خاض مرانا وحيدا البارحة الخـميس على ملعب نادي النصر الإماراتي؛ استعدادا لودية أياكس الهولندي في اعتزال حسام غالي.

- اخبر عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، إن حسام غالي قائد الفريق يستحق التقدير والتكريم والاحتفاء به بعد مشواره الرائع مع الكرة في الأهلي، مضيفا أن غالي قدم الكثير للنادي الأهلي ويبقى أحد أبنائه المخلصين الذين بذلوا عطاء كبيرا من أجل الأهلي وجماهيره.

وأوضح أن غالي من اللاعبين الذين يمتلكون شخصية الأهلي، فبجانب موهبته الكروية فإنه يمتلك سمات قيادية وشخصية تؤهله ليكون أحد الكوادر الإدارية داخل القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن غالي بتاريخه وإخلاصه وموهبته وشخصيته يستحق أن يكون أحد النجوم القادرة علي التواجد إداريا داخل النادي الأهلي بعد إعلان اعتزاله.

واستدعى زيزو موقفا لغالي يكشف إخلاصه الشديد للأهلي ويقول: "مباراة الترجي التونسي شهدت موقفا لا أنساه لغالي عندما سقط أرضا لتسديد الكرة برأسه أمام أقدام لاعب الترجي وهو موقف يكشف مدى إخلاص ووفاء هذا اللاعب لاسم النادي الأهلي".

من جهته، اخبر صبري رحيل، الظهير الأيسر بالنادي الأهلي، إنه يتمنى كل التوفيق لحسام غالي، مضيفا أن غالي شخصية قيادية لا يمكن تعويضها ونموذج يحتذى به سواء داخل الملعب أو خارجه والجميع تعلم منه الكثير.

وأوضح أن الفريق سيفتقد جهود غالي ليس فقط داخل الملعب ولكن خارجه أيضا؛ نظرا للدور الكبير الذي كان يقوم به اللاعب لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم قبل المباريات.

وبدوره، حرص محمد هاني، الظهير الأيمن، على تسديد رسالة علي الرغم من لغالي، قائلا: "حزين لقرار اعتزال حسام غالي، الجميع داخل الأهلي سيفتقده سواء داخل الملعب أو خارجه".

وأكمل أنه استفاد من غالي كثيرا، ولكن تبقي عدد الصفات التي اكتسبتها منه حاضرة بقوة دائما أمامه، موضحا: "لقد تعلمت من غالي الإنتماء وروح الفانلة الحمراء والقتال حتى الثانية الأخيرة من أجل تحقيق الفوز".

بينما اخبر مروان محسن، مهاجم الفريق، إنه يتمنى النجاح لحسام غالي في رحلته المقبلة بعد إعلان اعتزاله، لافتا إلى أن غالي قائد محنك ودائما يقدم يد العون لزملائه داخل الملعب وخارجه وهو الأمر الذي سيفتقده بقرار اعتزاله.

وأوضح مهاجم الأهلي أنه يثق في نجاح غالي في محطته المقبلة؛ لأنه شخصية قتالية وينجح دائما في بلوغ أهدافه ولا يرضى سوى بالنجاح.

فيما اخبر أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق، إنه يتمنى التوفيق لحسام غالي في رحلته المقبلة بعد إعلان اعتزاله، مضيفا أنه لن ينسى دعم غالي عند تصعيده مع الفريق الأول.

وأوضح أن غالي لم يقف بجواره وحده، ولكن الأمر كان مع جميع اللاعبين الصاعدين وأيضا الجدد، مؤكدا أن غالي شخصية محبوبة من الجميع ويتمتع بسمات قيادية تضعه دائما في مكانة مميزة بقلوب لاعبي الفريق والجهاز الفني.

بينما اخبر إسلام محارب، إن حسام غالي قائد الفريق قادر على النجاح في أي منصب بعد إعلان اعتزاله.

ويقابل الأهلي نظيره أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي اليـوم الـجمعة على ملعب هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.

وأكمل: غالي يبحث دائما عن النجاح ولا يرضى بغيره، ومن ثم أتوقع نجاحه في خطوته القادمة.

وأوضح أن الفريق سيفتقد روح غالي ليس فقط داخل الملعب ولكن خارجه أيضا، مؤكدًا أن غالي شخصية مميزة تعشق الأهلي وتقاتل دائما من أجل إسعاد جماهيره.

واضاف محارب: غالي رمز كبير من رموز النادي المخلصين، أتمنى له التوفيق في خطوته القادمة.

- أدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صلاة الـجمعة اليـوم داخل مبني إقامتها في دبي الإماراتية، حيث قامت إدارة الفندق بتخصيص قاعة داخل مبني إقامة البعثة لأداء الصلاة، وألقى الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الخطبة عن فضل شهر رمضان وكيفية الاستعداد له.

- انضم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيمن أشرف وهشام محمد وعمر السعداوي، لبعثة الأهلي المتواجدة حاليا بالإمارات، حيث وصل الثلاثي في الساعات الأولى من صباح اليـوم الـجمعة.

ويتواجد الأهلى في الإمارات استعدادا لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي المقرر له الثامنة مساء اليـوم الـجمعة بتوقيت الإمارات السادسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.

اعتزال الكابيتانو: كلمات خاصة من زيزو.. التحرك إلى العين عصرا، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

اعتزال الكابيتانو: كلمات خاصة من زيزو.. التحرك إلى العين عصرا

.

العرب نيوز - اعتزال الكابيتانو: كلمات خاصة من زيزو.. التحرك إلى العين عصرا

المصدر : يوروسبورت