بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا
بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا

العرب نيوز - بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:44 مساءً- يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أوغندا، في التاسعة صباح غدٍ السـبت، بعد خوضه اليـوم مباراة أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي على ملعب هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.

ومن المنتظر أن يتجمع الفريق صباح باكر السـبت؛ من أجل السفر إلى أوغندا في التاسعة صباحًا حيث تصل البعثة إلى مطار عنتيبي الأوغندي في رحلة تستغرق 4 ساعات ويعقبها التوجه إلى مدينة كمبالا التي تبعد عن عنتيبي مسافة 35 كيلومترا.

أنبأ أن الأهلي يتجهز لمواجهة كمبالا الأوغندي الثلاثـاء القادم في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ثنائي الفريق حسام عاشور وصلاح محسن جاهزان لمواجهة كمبالا الأوغندي يوم15 مايو الجاري في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكمل أن الثنائي ساهم بقوة في المران الجماعي البارحة، وأصبحا جاهزين تماما لتدعيم صفوف الفريق في مباراة كمبالا.

وكان عاشور قد اشتكى من الإصابة في ظفر قدمه، بعد تدخل أحمد فتحي معه في المران الأخير بالقاهرة، في حين اشتكى صلاح محسن من كدمة خفيفة في أنكل القدم نتيجة اصطدامه مع زميله باسم علي.

بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا.

العرب نيوز - بعثة الأهلى تتوجه إلى أوغندا.. غدًا

المصدر : الدستور