إيفـرتون الأنجليزي يؤكد أن روني لم يطلب رسميا الرحيل عن الفريق - ياللاكورة
إيفـرتون الأنجليزي يؤكد أن روني لم يطلب رسميا الرحيل عن الفريق - ياللاكورة

إيفـرتون الأنجليزي يؤكد أن روني لم يطلب رسميا الرحيل عن الفريق - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إيفـرتون الأنجليزي يؤكد أن روني لم يطلب رسميا الرحيل عن الفريق - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:47 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد

أكد مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي، سام ألاردين، اليـوم الـجمعة أن مهاجم الفريق واين روني، الذي يتفاوض من أجل الإنضمام لصفوف فريق دي سي يونايتد الأمريكي، لم يطلب الرحيل عن الفريق بشكل رسمي.

واضاف ألاردين اليـوم "كل ما أعرفه هو أنه كانت هناك مفاوضات لبيع روني، وأنا لا أتدخل عادة في أي شيء متعلق بالانتقالات، والشيء الوحيد الذي سمعته هو أن فريق دي سي يونايتد مهتم باللاعب".

وأكمل "وأنا لا أعرف حتى الآن إذا ما كان روني سيبقى أو سيغادر، ولكن سأكتشف ذلك في التدريب لاحقا، وإذا أراد اللاعب الرحيل عن النادي لن تكون هناك مشكلة لكن لنكن واضحين فروني لم يطلب المغادرة رسميا وليس لدي أية مشكلات معه، فنحن شخصان بالغان وبالفعل تحدثنا".

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، سينتقل روني (32 عاما)، الذي عاد لصفوف إيفرتون الصيف الماضي بعد قضاء 13 موسما في المان يونايتد، للفريق الأمريكي مقابل 12.5 مليون جنيه إسترليني (14.1 مليون دولار).

وعرض فريق دي سي الأمريكي على الفريق الإنجليزي عقدا يمتد حتي نهاية 2020 ، ويوجد وكيل اللاعب، بول ستريفورد، حاليا في الولايات المتحدة لمناقشة بنود العقد.

وكان دور روني الحالي في ايفرتون هو سبب قراره مغادرة الفريق وتجربة تحد جديد.

ويعد روني الهداف الحالي للفريق بتسجيله 11 هدفا في كل المسابقات، ومع ذلك طلب ألاردين علنا من إدارة النادي تدعيم مركز الهجوم للموسم القادم والبحث عن هداف يمكنه تسجيل 15 هدفا أو أكثر في الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


إيفـرتون الأنجليزي يؤكد أن روني لم يطلب رسميا الرحيل عن الفريق - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إيفـرتون الأنجليزي يؤكد أن روني لم يطلب رسميا الرحيل عن الفريق - ياللاكورة .

العرب نيوز - إيفـرتون الأنجليزي يؤكد أن روني لم يطلب رسميا الرحيل عن الفريق - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة