زيـدَانِ: لم أطلب ضم نيمار سانتوس - ياللاكورة
زيـدَانِ: لم أطلب ضم نيمار سانتوس - ياللاكورة

زيـدَانِ: لم أطلب ضم نيمار سانتوس - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "زيـدَانِ: لم أطلب ضم نيمار سانتوس - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:47 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد

أكد المدرب لريال مدريد، الفرنسي زيدان زيزو أنه لم يطلب التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للموسم القادم، لكنه أقر بأنه إذا جاء لاعب باريس سان جيرمان، سيكون متوافقا مع نجم الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني لكرة القدم، اخبر زيدان "لا أعلم ما إذا كانوا يتفاوضون مع نيمار، لا أعتقد ذلك، لأن ما يهمنا الآن هو ما نقوم به حاليا"، وذلك ردا على سؤاله حول ما تردد بشأن رغبة نجم السيليساو في الرحيل عن نادي مدينه الفرنسية.

وأكمل "أنا لم أطلب التعاقد مع نيمار، لن أدخل في هذا الأمر. علينا إنهاء الموسم بشكل جيد، أي شيء آخر سنتحدث عنه لاحقا".

بالتزامن مع وجود عدم رغبته في التحدث عن المستقبل ومحاولاته لتجنب الأسئلة حول المهاجم البرازيلي، أقر زيدان بأنه إذا حدث وجاء نيمار لقلعة سانتياجو برنابيو، فإنه سيتوافق مع كريستيانو.

واضاف "لست الشخص المعني لقول أي شيء الآن، إنني مهتم بما تبقى من الموسم. بعد النهائي (دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي) سيجري التحدث مع النادي لأنه بالتأكيد سيكون هناك تغييرات لكنني لا أستطيع التحدث عن أي شيء الآن".

وأكمل المدرب الفرنسي "اللاعبون الجيدون يتوافقون دائما مع غيرهم من الزملاء، خارج الملعب لا أعلم، لكن على أرض الملعب هناك انسجام. حين كنت لاعبا كانوا يقولون أنني غير متوافق مع (يوري) دجوركاييف لكننا فزنا بالمونديال معا" في فرنسا عام 1998.

وبعد أن أكد مرارا أن هذا "ليس الوقت للتحدث عن نيمار"، أكد "زيزو" أنه لا يوجد شيء يؤثر على فريقه، مؤكدا "لسنا قلقون. الجميع يتحدث وهذا لن يمنعنا من الإعداد بشكل جيد للنهائي، لذلك فأنا لست قلقا".


زيـدَانِ: لم أطلب ضم نيمار سانتوس - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، زيـدَانِ: لم أطلب ضم نيمار سانتوس - ياللاكورة .

العرب نيوز - زيـدَانِ: لم أطلب ضم نيمار سانتوس - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة