ماجر يعد الجزائريين بمفاجأة ويشدد على الاستقرار  - ياللاكورة
ماجر يعد الجزائريين بمفاجأة ويشدد على الاستقرار  - ياللاكورة

ماجر يعد الجزائريين بمفاجأة ويشدد على الاستقرار  - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ماجر يعد الجزائريين بمفاجأة ويشدد على الاستقرار  - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:47 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

وعد رابح ماجر المدرب للمنتخب الجزائري لكرة القدم، بالكشف عن مفاجأة تخص تشكيل الفريق الذي سيواجه الرأس الأخضر والبرتغال وديا، مطلع يونيو القادم، مؤكدا أن " الخضر" بحاجة الأن إلى الاستقرار والانسجام.

ورفض ماجر، في تصريح للإذاعة الجزائرية اليـوم الـجمعة، الخوض في المزيد من التفاصيل، مكتفيا بالقول إن المعسكر الاعدادي للمنتخب المقرر نهاية الشهر الحالي تحسبا للمواجهتين الوديتين أمام الرأس الأخضر والبرتغال، سيشهد مفاجأة من خلال مشاركة افضل اللاعبين الذين ينشطون في الدوري المحلي وفي الخارج.

واضاف " الان انتهى الأمر بعدما اعطيت الفرصة للجميع، املك نظرة شاملة ووافية عن امكانيات كل لاعب سواء الذي يلعب في الجزائر أو في الخارج. لا بد من ضبط المجموعة التي ستشارك في تصفيات ونهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، لأن الفريق بحاجة إلى الانسجام والاستقرار".

وتابع " بعد مباراة البرتغال (المقررة في السابع من يونيو بلشبونة) سنغلق ملف المنتخب مع تركه مفتوحا لمن هو اجدر بتمثيل المنتخب الجزائري، حتى نبدأ الاعداد لمباراة جامبيا المقررة في سبتمبر القادم في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا". 

في نفس سياق، حاول ماجر التقليل من وقع الخسارة أمام الـسعـودية بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما البارحة الأول الأربـعاء، بمدينة قادش الاسبانية.

وأوضح " رغم الخسارة التي اعتبرها طبيعية، المباراة كانت مكسبا كبيرا للمنتخب الجزائري للمحليين. المواجهة تميزت بالروح القتالية وافادتنا كثيرا، حيث اعطتنا نظرة على كل لاعب ومدى أحقيته باللعب في المستوى الدولي".

ولم يخف ماجر، اعجابه بأداء محمد نعماني مدافع نادي شباب بلوزداد.


ماجر يعد الجزائريين بمفاجأة ويشدد على الاستقرار  - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماجر يعد الجزائريين بمفاجأة ويشدد على الاستقرار  - ياللاكورة .

العرب نيوز - ماجر يعد الجزائريين بمفاجأة ويشدد على الاستقرار  - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة