روسيا تظهر عن قائمتها الأولية للمونديال  - ياللاكورة
روسيا تظهر عن قائمتها الأولية للمونديال  - ياللاكورة

روسيا تظهر عن قائمتها الأولية للمونديال  - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "روسيا تظهر عن قائمتها الأولية للمونديال  - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:47 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

أعلن ستانيسلاف شيرشيسيف المدرب للمنتخب الروسي لكرة القدم اليـوم الـجمعة قائمة أولية تحتوي 28 لاعبا استعدادا لاستضافة روسيا لنهائيات كأس العالم الشهر القادم.

وضمت القائمة ثلاثة لاعبين فقط محترفين بالخارج ولاعب يشتبه في تعاطيه المنشطات.

وخضع روسلان كامبولوف، مدافع روبن كازان الذي ساهم مرتين مع منتخب روسيا، للتحقيق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعد صدور تقرير ريتشارد مكلارين كبير محققي الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) فيما يتعلق بفضائح تعاطي المنشطات على نطاق واسع في روسيا.

ولكن الممثلين القانونيين لكامبولوف أكدوا الشهر الماضي أن القضية أغلقت لنقص الأدلة.

وضمت قائمة روسيا ثلاثة لاعبين محترفين هم فلاديمير جابولوف حارس كلوب بروج ورومان نويشتيدير مدافع فناربخشة ودينيس شيريشيف مهاجم فياريال.

واحتوت القائمة على أسماء لاعبين من أصحاب الخبرة مثل لاعب الوسط الان دزاجويف والحارس إيجور ايكينفين كما ضمت وجوه شابة مثل التوأم انطون واليكسي ميرانشوك لاعبي لوكوموتيف موسكو.

وبرز غياب الكسندر كوكورين مهاجم زينيت سان بطرسبرج ودخل ارتيم دزيوبا لاعب ارسنال تولا بدلا منه.

ويتجمع اللاعبون في 18 أيار/مايو في نوفوجورسك ويخوضون معسكرا في النمسا في 20 مايو ثم يقابل الدب الروسي وديا مع النمسا في 30 مايو في انيسبروك ثم مع تركيا في الخامس من يونيو في موسكو.

ويستهل منتخب روسيا مشواره في المونديال بمواجهة الـسعـودية في المباراة الافتتاحية يوم 14 يونيو، في إطار فعاليات المجموعة الأولى التي تحتوي مـصـر وأوروجواي أيضا.

وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية التي تحتوي 23 لاعبا بحلول الرابع من يونيو القادم.

وصرح شيرشيسيف عن ضم سبعة لاعبين إضافيين للقائمة لكنهم لن يشاركوا في تدريبات الفريق.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: إيجور أكينفييف (سسكا موسكو) ، فلاديمير جابولوف (كلوب بروج البلجيكي) ، ساسلان دجانايف (روبن كازان) ، أندري لونييف (زينيت سان بطرسبرج).

وفي الدفاع: فلاديمير جرانات (روبن كازان)، روسلان كامبولوف (روبن كازان)، فيودر كودريشوف (روبن كازان)، إيليا كوتيبوف (سبارتك موسكو) ، رومان نويشتيدير (فناربخشة) ، كونستانتين راوش (دينامو موسكو)، آندري سيميونف (آخمات جروزني)، إيجور سمولنيكوف (زينيت سان بطرسبرج)، ماريو فيرنانديز (سسكا موسكو).

وفي خط الوسط: ، يوري جازينسكي (كراسنودار)، أليكساندر جولوفين (سسكا موسكو)، آلان دزاجويف (سسكا موسكو)، ألكسندر إيروخين (زينيت)، يوري جيركوف (زينيت)، رومان زوبنين (سبارتك موسكو) ، دالير كوزييف (زينيت) ، أنطون ميرانتشوك (لوكوموتيف)، ألكسندر ساميدوف (سبارتك)، ألكسندر تاشاييف (دينامو موسكو)، دينيس تشيرشيف (فياريال).

وفي الهجوم: أليكسيي ميرانتشوك (لوكوموتيف) ، فيودر سمولوف (كراسنودار)، فيدور شالوف (سسكا موسكو) وارتيم دزيوبا (ارسنال تولا).


روسيا تظهر عن قائمتها الأولية للمونديال  - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، روسيا تظهر عن قائمتها الأولية للمونديال  - ياللاكورة .

العرب نيوز - روسيا تظهر عن قائمتها الأولية للمونديال  - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة