فان دير سار يتحدث ليلا كورة عن غالي وصلاح - ياللاكورة
فان دير سار يتحدث ليلا كورة عن غالي وصلاح - ياللاكورة

فان دير سار يتحدث ليلا كورة عن غالي وصلاح - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فان دير سار يتحدث ليلا كورة عن غالي وصلاح - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:09 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: محمد الفرماوي

تحدث الحارس الهولندي المعتزل فان دير سار نجم المان يونايتد السابق عن قائد الأهلي حسام غالي الذي يخوض مباراة اعتزاله أمام أياكس الهولندي في الإمارات العربية المتحدة مساء الـجمعة.

فان دير سار اخبر في حوار لـ"يلا كورة" خلال تواجده بالإمارات:"أعرف حسام غالي منذ أن كان يلعب في الدوري الهولندي، وفي البريميرليج لعبت ضده عندما كان في توتنهام، أعرفه جيداً".

فان دير سار كان الحارس الأبرز في الدوري الإنجليزي لفترات طويلة حيث كان الحارس الأول في تشكيلة السير أليكس فيرغسون مع المان يونايتد في الفترة ما بين 2005 وحتى 2011.

وانتقل الحارس الهولندي للحديث عن ملك مـصـر المُتوج مصرحاً:"الفرعون المصري صلاح لاعب رائع وقام بمسيرة مدهشة في كرة القدم، بدأها في بازل ومر على أندية كبيرة مثل روما وفيورنتينا وتشيلسي وهو الآن في ليفربول يتألق، لكني لا يمكنني التحدث عن ترشيحه لجوائز فردية".

أنبأ أن التقارير الصحفية في أوروبا ترشح الفرعون المصري صلاح بقوة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية مع الثنائي المرشح دائماً ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بعد موسم رائع احرز خلاله 43 هدفاً في 50 مباراة وقاد فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا.

لكن فان دير سار لا يمكنه الحديث بحرية عن الفرعون المصري صلاح نظراً للعدواة التاريخية بين نادي المان يونايتد الذي يعد الحارس الهولندي من أساطيره، ونادي ليفربول الذي يقوده الآن ملك مـصـر.

واختتم فان دير سار تصريحاته بالحديث عن منتخب مـصـر في كأس العالم مصرحاً:"لا يمكنني الآن الإجابة على سؤال هل تصل مـصـر للدور التالي في المونديال أم لا، لكن مجرد التأهل للبطولة أمر جيد لأنها مسابقة استثنائية في كرة القدم".


فان دير سار يتحدث ليلا كورة عن غالي وصلاح - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فان دير سار يتحدث ليلا كورة عن غالي وصلاح - ياللاكورة .

العرب نيوز - فان دير سار يتحدث ليلا كورة عن غالي وصلاح - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة