تقارير: الـريـال مـدريـد يحبط مفاوضات ضم ليفاندوفـسكي - ياللاكورة
تقارير: الـريـال مـدريـد يحبط مفاوضات ضم ليفاندوفـسكي - ياللاكورة

تقارير: الـريـال مـدريـد يحبط مفاوضات ضم ليفاندوفـسكي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تقارير: الـريـال مـدريـد يحبط مفاوضات ضم ليفاندوفـسكي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:09 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد

اظهرت قناة (سكاي) الألمانية أن نادي ريال مدريد الإسباني أوقف المفاوضات حول ضم مهاجم بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وهذا الأسبوع، استبعد رئيس مجلس إدارة البايرن، كارل هاينتس رومينيجه، رحيل ليفاندوفسكي بنهاية هذا الموسم، قائلا "لا داعي للقلق، سيبقى ليفاندوفسكي في صفوف البايرن".

ووفقا لمصادر مختلفة، فإن جول المهاجم البولندي كان الانتقال إلى الفريق الملكي ولذا أخذ بتغيير وكيل أعماله واستعان بآخر وهو الإسرائيلي بيني زهافي.

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع النادي البافاري ممتد حتي 2021 ولا يوجد فيه شرط جزائي خاص برحيل اللاعب، لذلك يمتلك النادي وضعا مميزا في حالة وجود أية مفاوضات.

وتم انتقاد اللاعب البولندي بشدة بعد أدائه المخيب للآمال في مباراتي البايرن أمام الميرينجي في نصف نهائي دوري الأبطال الذي وصل بعده الريال للنهائي.

ومع ذلك، فإن الضغط الإعلامي جعل قضية ليفاندوفسكي بالنسبة للبايرن مسألة مبدأ، وعلى الأرجح لن يسمح النادي برحيل اللاعب إلا في وجود مقابل مادي هائل.


تقارير: الـريـال مـدريـد يحبط مفاوضات ضم ليفاندوفـسكي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقارير: الـريـال مـدريـد يحبط مفاوضات ضم ليفاندوفـسكي - ياللاكورة .

العرب نيوز - تقارير: الـريـال مـدريـد يحبط مفاوضات ضم ليفاندوفـسكي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة