الأخضر يواجه الجزائري في لقاء ودي استعدادًا للمونديال .. غدًا
الأخضر يواجه الجزائري في لقاء ودي استعدادًا للمونديال .. غدًا

الأخضر يواجه الجزائري في لقاء ودي استعدادًا للمونديال .. غدًا، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 11 مايو 2018 04:21 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأخضر يواجه الجزائري في لقاء ودي استعدادًا للمونديال .. غدًا".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 11 مايو 2018 04:21 مساءً - وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول مساء اليـوم الثلاثـاء إلى مدينة قادس الإسبانية استعدادًا لمواجهة منتخب الجزائر غدًا الأربـعاء في أولى مبارياته الودية في معسكره المقام حاليًا في إسبانيا، والذي يأتي في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وكان المنتخب قد أجرى صباح اليـوم مرانًا على ملاعب التدريب بمركز مدينة ماربيا الرياضي افتتحه المدرب خوان أنطونيو بيتزي باجتماع مع اللاعبين تمحور الحديث فيه عن المواجهة الودية، والطريقة الفنية التي يسعى لتطبيقها خلالها، وأهدافه منها.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب وتمارين الإحماء، ثم تمارين ترفيهية برفقة المعد البدني بعدها طبق بيتزي تدريبًا تكتيكيًا في حالتي الدفاع والهجوم قبل أن ينهي المران بتنفيذ تدريب على الكرات العرضية المثالية والثابتة من اتجاهات مختلفة.

من جانب آخر أشاد المدرب للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي بالنتائج التي تحققت في المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي حتى اللحظة كون اللاعبين يحققون الاستفادة الكاملة من التمارين التي طبقت في الفترة الماضية، بالإضافة إلى كونهم يطبقون أفكاره في الجانب الفني.

وكشف بيتزي أسباب اختيار منتخب الجزائر للعب معه وديًا كونه منتخبًا مستعدًا لخوض هذا اللقاء وكذلك لتشابه طريقته مع منتخبات سيلعب معها في دور المجموعات، موضحًا أنه يسعى للاستفادة من هذه المواجهة في تطبيق ما يهدف إليه في فرض الاستحواذ واللعب بالكرة كما تدرب عليها اللاعبون في الفترة الماضية.

الأخضر يواجه الجزائري في لقاء ودي استعدادًا للمونديال .. غدًا، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الأخضر يواجه الجزائري في لقاء ودي استعدادًا للمونديال .. غدًا.

العرب نيوز - الأخضر يواجه الجزائري في لقاء ودي استعدادًا للمونديال .. غدًا

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية