حكم "السداسية الشهيرة" يُدير مباراة كمبالا والأهلي - ياللاكورة
حكم "السداسية الشهيرة" يُدير مباراة كمبالا والأهلي - ياللاكورة

حكم "السداسية الشهيرة" يُدير مباراة كمبالا والأهلي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حكم "السداسية الشهيرة" يُدير مباراة كمبالا والأهلي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:31 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: طارق طلعت

نشرت وسائل إعلام في جنوب إفريقيا، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أسند مهمة إدارة مباراة كمبالا سيتي والأهلي للحكم فيكتور جوميز.

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفا على كمبالا سيتي يوم الثلاثـاء القادم لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والذي سيقام على ملعب مانديلا بالعاصمة كمبالا.

ويملك الحكم الجنوب إفريقي، ذكريات جيدة إلى حد ما مع الأندية والمنتخبات المصرية خلال الفترة الماضية.

ونجح الأهلي في الفوز على النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، والتي خسر الأهلي لقبها لصالح الوداد المغربي في المباراة النهائية.

وأدار الحكم الجنوب إفريقي مباراة للمنتخب المصري أمام أوغندا والتي نجح فيها الفراعنة في الفوز بهدف دون رد في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي جرت في برج العرب في شهر سبتمبر الماضي.

وخسر الزمالك آخر مباراة له تحت قيادة هذا الحكم أمام مولودية الجزائر بهدفين دون رد في دوري أبطال إفريقيا وبالتحديد في النسخة الماضية.

وحصل جوميز المولود في عام 1982 على الشارة الدولية عام 2011.

وكان النادي الأهلي قد تعادل في مباراة الجولة الأولى بدون أهداف مع الترجي التونسي في المواجهة التي جرت في برج العرب، فيما خسر كمبالا سيتي على يد تاون شيب بطل بتسوانا في نفس الجولة.

وسن مسؤولو النادي الأهلي رماح نقدهم صوب السنغالي مالانج ديدهيو والذي أدار مباراة الترجي بالجولة الأولى، وبالتحديد حسام البدري المدرب للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.


حكم "السداسية الشهيرة" يُدير مباراة كمبالا والأهلي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حكم "السداسية الشهيرة" يُدير مباراة كمبالا والأهلي - ياللاكورة .

العرب نيوز - حكم "السداسية الشهيرة" يُدير مباراة كمبالا والأهلي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة