لجنة الاستئناف تؤيد عقوبة إيقاف سيميوني 4 مباريات - ياللاكورة
لجنة الاستئناف تؤيد عقوبة إيقاف سيميوني 4 مباريات - ياللاكورة

لجنة الاستئناف تؤيد عقوبة إيقاف سيميوني 4 مباريات - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "لجنة الاستئناف تؤيد عقوبة إيقاف سيميوني 4 مباريات - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:31 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الطعن الذي قدمه نادي أتلتيكو مدريد ضد العقوبة المفروضة على مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي لن يتمكن من قيادة فريقه في نهائي الدوري الأوروبي المقرر في 16 مايو الجاري أمام مارسيليا الفرنسي.

وركز (يويفا) اليـوم قرار لجنة الاستئناف التي أيدت حكم لجنة التحكم والأخلاقيات والانضباط الذي صدر في الرابع من هذا الشهر ضد سيميوني وقضى بتغريمه مبلغ 10 آلاف يورو وإيقافه لأربع مباريات.

وأتم مدرب الروخيبلانكوس مباراة واحدة من العقوبة، حين واصل مباراة فريقه أمام آرسنال الإنجليزي في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي من المدرجات.

وستكون مباراة نهائي البطولة المقررة الأربـعاء القادم، هي الثانية التي يفقدها سيميوني الذي لن يتمكن أيضا من قيادة فريقه في المبارتين القادمتين بالمسابقات الأوروبية.

وفي حالة فوز أتلتيكو مدريد بالدوري الأوروبي، سيتبقى لـ"تشولو" مباراتين في إطار العقوبة، هما كأس السوبر الأوروبي أمام الفائز بالتشامبيونز ليج (ريال مدريد/ليفربول) في 15 أغسطس/آب، ومباراة من دور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي موسم 2018/2019.

وعاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المدرب الأرجنتيني بعد أن تعرض للطرد من جانب الحكم الفرنسي كليمان توربان (ق13) من زمن مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال (1-1) بسبب اعتراضه بشكل غير مقبول على احتساب خطأ على لاعب الأتلتي لوكاس هرنانديز، وحدث ذلك بعد 3 دقائق من اقصاء لاعب الفريق، الكرواتي شيمي فيرساليكو إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.


لجنة الاستئناف تؤيد عقوبة إيقاف سيميوني 4 مباريات - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لجنة الاستئناف تؤيد عقوبة إيقاف سيميوني 4 مباريات - ياللاكورة .

العرب نيوز - لجنة الاستئناف تؤيد عقوبة إيقاف سيميوني 4 مباريات - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة