سيميوني: نُركز على مباراة خيتافي رغم اقتراب النهائي - ياللاكورة
سيميوني: نُركز على مباراة خيتافي رغم اقتراب النهائي - ياللاكورة

سيميوني: نُركز على مباراة خيتافي رغم اقتراب النهائي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سيميوني: نُركز على مباراة خيتافي رغم اقتراب النهائي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:31 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

 أكد المدرب لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليـوم الـجمعة عشية مباراة فريقه أمام خيتافي في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أنه سيركز على هذه المواجهة المقررة غدا السـبت والتي أبرز أنه سيدفع خلالها بالتشكيلة "الأكثر تنافسية"، على الرغم من أن الروخيبلانكوس يتجهز لمباراة نهائي الدوري الأوروبي الأربـعاء القادم.

وردا على سؤاله عن مسؤولية مواجهة هذه الجولة من الليجا مع وجود مباراة نهائية خلال أقل من أسبوع، اخبر سيميوني "هذه أفكار كثيرة لا أريد إقحامها داخل عقلي، انتقي التركيز على مباراة غد ومحاولة الدفع بالفريق الأكثر تنافسية".

لذلك أكد أنه يتعامل بـ"شكل طبيعي" مع مباراة غد، مبرزا أنها ستكون "مواجهة هامة للغاية"، سيستعدون من بعدها لنهائي الدوري الأوروبي أمام مارسيليا الفرنسي.

وركز "التشولو" أنه سيستدعي كل اللاعبين المتاحين لدي، بما فيهم الظهير خوانفران توريس الذي ابتعد عن أخر أربع مباريات بسبب الإصابة، والفرنسي كيفن جاميرو الذي تعرض لضربة أمام إسبانيول، باستثناء فيكتور ماتشين فيتولو المصاب.

وعن الخصم الذي يواجهه غدا على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، أبرز "الموسم الرائع" الذي يقدمه خيتافي، مشيرا إلى أن فريقه سيحاول "القيام بأفضل عمل ممكن".

كما أشاد سيميوني بالمدير الفني لخيتافي، خوسيه بوردالاس الذي وصفه بأنه "مدرب عظيم وأثبت ذلك طوال مسيرته"، والآن في دوري الدرجة الأولى حافظ على الاستقرار الذي طوره في دوريات أقل. ليس لدي شك أنه الأفضل في خيتافي منذ أن توليت الإدارة الفنية لأتلتيكو مدريد، فهو تنافسي ولديه أفكار واضحة".

وردا على سؤاله حول مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان وكل الجدل المثار حول ما إذا كان سيبقى بين صفوف الروخيبلانكوس أم سيرحل، أكد المدرب الأرجنتيني أنه لن يتحدث سوى عن "الجانب الكروي".


سيميوني: نُركز على مباراة خيتافي رغم اقتراب النهائي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سيميوني: نُركز على مباراة خيتافي رغم اقتراب النهائي - ياللاكورة .

العرب نيوز - سيميوني: نُركز على مباراة خيتافي رغم اقتراب النهائي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة