عاجل : سـمـوحة الـمصـري يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر أمام الـزمـالك + العقوبات المتوقعة
عاجل : سـمـوحة الـمصـري يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر أمام الـزمـالك + العقوبات المتوقعة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "عاجل : سـمـوحة الـمصـري يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر أمام الـزمـالك + العقوبات المتوقعة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "عاجل : سـمـوحة الـمصـري يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر أمام الـزمـالك + العقوبات المتوقعة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عاجل : سـمـوحة الـمصـري يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر أمام الـزمـالك + العقوبات المتوقعة".

اليوم الجمعة 11 مايو 2018 04:35 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - في تصاعد للأزمة التي نشبت بين نادي سموحة الرياضي متمثلا في رئيس النادي النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مع إتحاد الكرة وذلك بعد أن أعلن إتحاد كرة القدم المصري عن تعيين طاقم حكام مصري لإدارة مباراة نهائي كأس مـصـر الذي سيقام بين الزمالك وسموحة ويستضيفه ملعب برج العرب يوم الثلاثـاء القادم . وجاء في تدوينة نشرها فرج عامر رئيس النادي بأن نادي سموحة يعلن إنسحابه من نهائي كأس مـصـر.

سموحة يعلن إنسحابه من نهائي كأس مـصـر

جاء هذا بعد تطور الأحداث بين نادي سموحة من جهة ورئيس النادي وكذلك إتحاد الكرة وسط تصريحات من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور. حيث صرح فرج عامر بأنه أخذ بإصدار شيك لصالح إتحاد الكرة من أجل إستقدام حكام أجانب لمباراة النهائي المرتقبة بينه وبين الزمالك في حين أعلن مرتضى منصور أنه لا مانع لديه من إسناد المباراة لطاقم حكام مصري بإستثناء الحكم الدولي جهاد جريشة نظرا لوجود صلة قرابة بين الثنائي.

وفي تصعيد للأزمة ليلة البارحة أعلن السيد فرج عامر أنه سينسحب من كأس مـصـر أو سيذهب للمباراة بفريق الشباب وذلك في محاولة للضغط على إتحاد الكرة من أجل تنفيذ طلبه بإستقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة اللقاء. وهو ما أستنكره مرتضى منصور واصفا أن هذه التصريحات لاينبغي أن تصدر من رجل دولة مثل فرج عامر الذي يترأس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

ولكن جاء في تدوينه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نقلتها الصحف المختلفة  بأن  سموحة يعلن إنسحابه من نهائي كأس مـصـر بناء على قرار من مجلس إدارة النادي.

 

 

إقرأ أيضاً

عاجل : سـمـوحة الـمصـري يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر أمام الـزمـالك + العقوبات المتوقعة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، عاجل : سـمـوحة الـمصـري يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر أمام الـزمـالك + العقوبات المتوقعة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - عاجل : سـمـوحة الـمصـري يعلن إنسحابه من نهائي كأس مصر أمام الـزمـالك + العقوبات المتوقعة

المصدر : نجوم مصرية