موعد مباراة الاتحاد والفيصلي غدا 12-5-2018 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
موعد مباراة الاتحاد والفيصلي غدا 12-5-2018 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "موعد مباراة الاتحاد والفيصلي غدا 12-5-2018 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "موعد مباراة الاتحاد والفيصلي غدا 12-5-2018 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "موعد مباراة الاتحاد والفيصلي غدا 12-5-2018 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين".

اليوم الجمعة 11 مايو 2018 04:35 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعد مباراة الاتحاد والفيصلي غدا السـبت واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في المملكة العربية الـسعـودية، علي الرغم من وأن اللقاء في الدور النهائي من بطولة كـأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأمل جماهير اتحاد جدة في حصول فريقها على البطولة علي الرغم من وأن قدم أداءا ليس الجيد في هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

 

مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويواجه فريق الفيصلي نادي الاتحاد، في إطار منافسات الدور النهائي من بطولة كأس ملك خادم الحرمين الشريفين، يوم السـبت القادم، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على ملعب الجوهرة بمدينة جدة. واضاف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة إن موعد إقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون يوم السـبت 12 مايو، بدلاً من الـجمعة، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة.

وتأهل الاتحاد لنهائي كأس الملك بعد تغلبه على فريق الباطن بسداسية مقابل هدفين، بينما وصل الفيصلي بعد فوزه على الأهلي بهدف دون مقابل، ليتقابلا وجهاً لوجه في نهائي البطولة، ويأمل الاتحاد للفوز باللقب من أجل التأهل إلى دوري أبطال آسيا، في حين يريد الفيصلي صناعة تاريخ جديد، بعد أن وصل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الأولى في تاريخه، وصرح الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين فهد المرداسي وعبدالله الشلوي ومحمد العبكري حكاماً لنهائي كأس الملك بين الاتحاد والفيصلي.

الاتحاد والفيصلي

أنبأ أن النهائي سيشهد منافسة مصرية بين محمود عبد المنعم كهربا جناح الإتحاد والمعار من نادي الزمالك المصري، وصالح جمعة صانع ألعاب الفيصلي والمعار أيضاً من النادي الأهلي المصري.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

وتنطلق مباراة الاتحاد والفيصلي غدا السـبت في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مـصـر العربية، والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية الـسعـودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي غدا 12-5-2018 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، موعد مباراة الاتحاد والفيصلي غدا 12-5-2018 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - موعد مباراة الاتحاد والفيصلي غدا 12-5-2018 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

المصدر : نجوم مصرية