عاجل.. محمد صَلَاَح يصدم الـريـال مـدريـد ويوجه رسالة نارية لـ "رونالدو"
عاجل.. محمد صَلَاَح يصدم الـريـال مـدريـد ويوجه رسالة نارية لـ "رونالدو"

عاجل.. محمد صَلَاَح يصدم الـريـال مـدريـد ويوجه رسالة نارية لـ "رونالدو"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عاجل.. محمد صَلَاَح يصدم الـريـال مـدريـد ويوجه رسالة نارية لـ "رونالدو"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، ألمح النجم المصري الفرعون المصري صلاح إلى بقاءه مع فريقه ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، رغم تزايد التكهنات حول اقترابه من ريال مدريد الإسباني.

وركز صلاح أن "ما تحقق في موسمه الأول مع ليفربول مجرد بداية، وأنه سعيد للغاية في ليفربول، وأن الأمور كلها تسير على مايرام".

وأكمل اللاعب المصري: "بالتأكيد لدي طموح لمستقبلي مع ليفربول، قدمنا مظاهرة هائلة هذا الموسم، والآن نحن في نهائي دوري الأبطال والجميع يشعر بالإثارة، هي مجرد البداية، إنه العام الأول لي هنا، وهو العام الأول أيضاً لغيري من اللاعبين، هي مجرد البداية".

وأوضح الفرعون المصري صلاح: "نشعر براحة كبيرة فيما يتعلق بفرصتنا في المشاركة في الموسم القادم من دوري أبطال أوروبا.. في طريقنا للمباراة النهائية هزمنا فرق كبيرة مثل المان سيتي وروما، إنها مجرد البداية.. نريد أن نهزم ريال مدريد ونفوز باللقب".

وتوج صلاح بجائزتي لاعب العام في ليفربول التي يمنحها النادي، ولاعب الموسم في النادي الأحمر التي يتم حسمها من خلال تصويت جماهير النادي، وذلك في حفل توزيع جوائز الأفضل لموسم 2017-2018، الذي أقيم بملعب "آنفيلد" حصن الفريق البارحة الخـميس.

وركز البعض أن تصريحات صلاح تُعد صدمة قوية لمسؤولو ريال مدريد الإسباني، الذين يسعون للتعاقد مع الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى إنها رسالة قوية من نجم ليفربول إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الملكي، بعد أن أشارت تقارير بأن البرتغالي لا يريد صلاح في الريال بسبب طلباته المادية المرتفعة.

وأحرز صلاح 43 هدفاً خلال 50 مباراة لعبها مع ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، كما ساهم في وصل الفريق لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 11 عاماً.

وبذلك، ازْداد عدد الجوائز التي نالها صلاح خلال مسيرته مع ليفربول إلى 32 جائزة.

وحصد الفرعون المصري صلاح 30 جائزة طوال مشواره مع ليفربول، إذ نال جائزة أفضل لاعب في بريطانيا هذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الانجليزية، وجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة النقاط البريطانية، كما توج بجائزتي أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

كما حظي صلاح على جائزة لاعب الشهر في ليفربول سبع مرات، وجائزة لاعب الشهر من رابطة اللاعبين المحترفين أربع مرات، ومن الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات.

وتوج صلاح أيضاً بجائزة جول الشهر في نادي ليفربول ست مرات، وجائزة "جول الجولة" في دوري أبطال أوروبا مرتين، وجائزة "لاعب الجولة" بنفس المسابقة القارية أربع مرات.

وأثيرت تكهنات الثلاثـاء الماضي عن صفقة محتملة لانتقال صلاح من صفوف ليفربول إلى ريال مدريد. وأستحضر برنامج "إل شيرينجيتو" التلفزيوني الإسباني أن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع صلاح بصرف النظر عن القيمة المالية للصفقة التي تردد أنها قد تبلغ 200 مليون يورو.

عاجل.. محمد صَلَاَح يصدم الـريـال مـدريـد ويوجه رسالة نارية لـ "رونالدو"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عاجل.. محمد صَلَاَح يصدم الـريـال مـدريـد ويوجه رسالة نارية لـ "رونالدو"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عاجل.. محمد صَلَاَح يصدم الـريـال مـدريـد ويوجه رسالة نارية لـ "رونالدو".

العرب نيوز - عاجل.. محمد صَلَاَح يصدم الـريـال مـدريـد ويوجه رسالة نارية لـ "رونالدو"

المصدر : الفجر