عاجل.. أول تعليق من مرتضى منصور على انسحاب سـمـوحة الـمصـري
عاجل.. أول تعليق من مرتضى منصور على انسحاب سـمـوحة الـمصـري

عاجل.. أول تعليق من مرتضى منصور على انسحاب سـمـوحة الـمصـري، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عاجل.. أول تعليق من مرتضى منصور على انسحاب سـمـوحة الـمصـري".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار مجلس إدارة نادى سموحة بالانسحاب من مباراة نهائي كأس مـصـر المقرر لها مساء الثلاثـاء القادم أمام الفريق الأبيض بإستاد برج العرب.

واضاف رئيس الزمالك:" فرج عامر مسئول عن تصريحاته وقرارات مجلسه، الأمر لا يخص الزمالك ولم يتم إخطار الزمالك بانسحاب سموحة من قبل اتحاد الكرة".

 

وكان سموحة قد أعلن اليـوم الانسحاب من نهائى بطولة كأس مـصـر أمام الزمالك اعتراضا على تقَهقر لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح عضو المجلس استقدام حكام أجانب لإدارة المباراة رغم موافقتهم فى وقت سابق.

عاجل.. أول تعليق من مرتضى منصور على انسحاب سـمـوحة الـمصـري، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عاجل.. أول تعليق من مرتضى منصور على انسحاب سـمـوحة الـمصـري، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عاجل.. أول تعليق من مرتضى منصور على انسحاب سـمـوحة الـمصـري.

العرب نيوز - عاجل.. أول تعليق من مرتضى منصور على انسحاب سـمـوحة الـمصـري

المصدر : الفجر