بوروسيا دورتموند إلى أين ؟
بوروسيا دورتموند إلى أين ؟

بوروسيا دورتموند إلى أين ؟، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بوروسيا دورتموند إلى أين ؟".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، في فترة من الفترات كان نادي بروسيا دورتموند يعتبر المنافس الأول لبايرن ميونخ محلياً، لكن الفريق الأصفر والأسود أصبح في الفترة الأخيرة يعيش عدة أزمات داخلية شكلت مادة إعلامية للصحافة الألمانية.وكشف نادي دورتموند الألماني أنه بصدد معاقبة لاعب خط وسطه المصاب سيبستيان روده، بعدما صرح علناً بأنه يتخيل رحيل بيتر شتوغر عن منصب المدرب للفريق مع نهاية الموسم الجاري.

واضاف الرئيس التنفيذي للنادي، هانس يواكيم فاتسكه، في تصريحات لمجلة "كيكر" الرياضية إن "إدارة النادي ستفرض عقوبات على روده بسبب تصريحاته".

من جهته، أكد المدير الرياضي للنادي، ميكائيل تسورك، أن "اللاعبين ليس من حقهم الإدلاء بأي تصريحات حول مستقبل مستخدمي النادي، مؤكداً أن النادي لم يتخذ أي قرار حتى الآن بشأن استمرار شتوغر أو تعيين مدير فني جديد مكانه في الموسم القادم".

ما الذي يحدث في دورتموند؟
وتصريح روده لقناة "سكاي" الرياضية الذي أكد فيه رحيل المدرب النمساوي عن دورتموند مع نهاية الموسم، وما خلفه من ردود فعل من مسؤولي النادي الأصفر والأسود، جعل الصحف الألمانية تتساءل عما يحدث في البيت الداخلي لنادي دورتموند الذي تحول إلى نادي "فضائح"، كما وصفته صحيفة "تاغسشبيغل" الألمانية، مطلقة عليه اسم "بروسيا هوليود".

واعتبرت الصحيفة نفسها أن تصريحات روده لا تأتي بمعزل عن مجموعة من الأحداث التي شهدها النادي في الفترة الأخيرة، والتي جعلت منه نادي فوضى على غرار نادي هامبورغ أو فولفسبورغ اللذان يعيشان مشاكل داخلية عميقة.

أزمة تواصل وفوضى
ويعاني دورتموند من أزمة تواصل ظهرت عدد بوادرها العام الماضي، عندما أغضب المدرب السابق للفريق توماس توخل مسؤولي النادي بعد الهجوم الذي تعرضت له حافلة الفريق عندما كانت في طريقها إلى الملعب لمواجهة فريق موناكو الفرنسي في إطار بطولة دوري الأبطال.

وكان توخل خالف موقف مسؤولي دورتموند عندما صرح بأن "لاعبيه لعبوا رغماً عن إرادتهم المباراة أمام موناكو في اليـوم الموالي للاعتداء على حافلتهم".

وكان تصريح توخل أحد أهم الأسباب التي أدت إلى إقالته رغم إحرازه لقب كأس ألمانيا وتأهله إلى مسابقة دوري الأبطال.

كما كرّست مقاطعة عثمان ديمبيلي لتداريب الفريق بهدف الرحيل إلى برشلونة مع بداية الموسم من الصورة السلبية التي بدأت تترسخ حول النادي، والتي زاد عصيان المهاجكم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ المنتقل إلى آرسنال في تأكيدها، بعدما كان يتغيب عن الحصص التدريبية للفريق والمشاركة في مباريات مع أصدقائه في ملاعب كرة القدم المصغرة.

بوروسيا دورتموند إلى أين ؟، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بوروسيا دورتموند إلى أين ؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوروسيا دورتموند إلى أين ؟.

العرب نيوز - بوروسيا دورتموند إلى أين ؟

المصدر : الفجر