أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس
أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس

أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 11 مايو 2018 04:50 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 11 مايو 2018 04:50 مساءً - - يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، الخامسة إلا ربع موعدا للمحاضرة الفنية الأخيرة قبل مواجهة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي.

وتشهد المحاضرة الأخيرة مراجعة المهام المحددة لك لاعب وفقا لخطة المباراة ونقاط القوة والضعف في الفريق المنافس .

وتقام ودية الأهلي وأياكس الهولندي في الثامنة مساء اليـوم بتوقيت الإمارات «السادسة مساء بتوقيت القاهرة» على ملعب هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.

- وصل عماد متعب، مهاجم الأهلي والذي تمت إعارته لنادي التعاون السعودي، إلى مبني إقامة الأهلي في دبي استعدادا للمشاركة في مهرجان اعتزال حسام غالي.

ومن المقرر أن يساهم متعب مع الأهلي في مباراة اعتزال غالي، بعدما وجه له الكابيتانو الدعوة للحضور.

- اخبر خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ثنائي الفريق حسام عاشور وصلاح محسن جاهزان لمواجهة كمبالا الأوغندي يوم15 مايو الجاري في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وأكمل أن الثنائي ساهم بقوة في المران الجماعي البارحة، وأصبحا جاهزين تماما لتدعيم صفوف الفريق في مباراة كمبالا.

وكان عاشور قد اشتكى من الإصابة في ظفر قدمه بعد تدخل أحمد فتحي معه في المران الأخير بالقاهرة، في حين اشتكى صلاح محسن من كدمة خفيفة في أنكل القدم نتيجة اصطدامه مع زميله باسم علي.

أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس

.

العرب نيوز - أهلي نيوز: متعب يشارك في اعتزال غالي.. عاشور ومحسن جاهزان لكمبالا.. محاضرة أياكس

المصدر : يوروسبورت