إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشـلـونَـة
إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشـلـونَـة

إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشـلـونَـة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشـلـونَـة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد الدولي الإسباني وقائد فريق برشلونة، أندريس إنييستا، أن سبب رحيله عن النادي الكاتالوني بنهاية الموسم ليس اقتصادياً، مشيراً إلى أنه يهتم أكثر بالمستوى الكروي والمدينة والظروف التي سيلعب بها.وفي حدث دعائي ببرشلونة مع سائقي فريق "رد بول" لسيارات الفئة الأولى (فورمولا1)، الأسترالي دانييل ريتشاردو والهولندي ماكس فيرستابن، اخبر إنييستا: "الأمر لا يتعلق بالمال، على الرغم من أن العروض ضخمة جداً".

وأوضح إنييستا (34 عاما) أن "الأمر يتعلق بكرة القدم التي سألعبها والمدينة والظروف التي ستحيط بي، وكل ما يهم أندريس إنييستا على المستوى الرياضي والشخصي".

وأكمل "الرسام": "أريد أن أحمل الأمور التي تحيط بي هنا للمكان الذي سأذهب إليه.. إنها خطوة مهمة في مسيرتي وأود أن استمتع كما فعلت هنا"، دون أن يكشف عن الفريق الذي سينتقل إليه هذا الصيف.

وأبرز الدولي الإسباني أنه "لن يكون هناك لاعبين أخرين مثله" في برشلونة، مذكراً بأن "الأهم هو أن كل من يلعب في الفريق يكون لديه مستوى عال جدا مثل (البرازيلي) كوتينيو ودينيس سواريز".

وعن التقارير التي تشير لاحتمالية انتقال الفرنسي أنطوان غريزمان لصفوف "البلوغرانا" من أتلتيكو مدريد، اخبر إنييستا: "من الصعب قول رأيك عن لاعبي ليسوا في الفريق.. هو واحد من أفضل المهاجمين الحاليين، لكن لا أعلم ماذا سيحدث".

وعن البرازيلي نيمار الذي رحل الصيف الماضي من برشلونة لباريس سان جيرمان ويسعى حالياً للرحيل من نادي مدينه الفرنسية، بحسب العديد من التقارير، أكد إنييستا: "إذا شعر النادي أن نيمار لاعب أساسي يجب أن يستمر، لا أعتقد أنه سيكون هناك مشكلة في عودته، إلا أنني أرى أن هذا الوضع سيكون غريباً".

إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشـلـونَـة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشـلـونَـة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشـلـونَـة.

العرب نيوز - إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشـلـونَـة

المصدر : الفجر