«ماكمانامان»: لم أتوقع تألق «صَلَاَح» مع ليـفـربول
«ماكمانامان»: لم أتوقع تألق «صَلَاَح» مع ليـفـربول

العرب نيوز - «ماكمانامان»: لم أتوقع تألق «صَلَاَح» مع ليـفـربول، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«ماكمانامان»: لم أتوقع تألق «صَلَاَح» مع ليـفـربول"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«ماكمانامان»: لم أتوقع تألق «صَلَاَح» مع ليـفـربول".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:14 مساءً- أشاد ستيف ماكمانامان، أحد أساطير فريق ليفربول، بالمستوى المميز الذي يقدمه الفرعون المصري صلاح مع الريدز والمنتخب الوطني، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في نادي ليفربول لموسم 2017 – 2018.

واضاف ماكمانامان، فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى ليفربول بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "ما قدمه الفرعون المصري صلاح يعد من أفضل المواسم الأولى فى تاريخ ليفربول، لا أحد كان يتخيل تألق اللاعب المصرى عندما جاء إلى هنا قبل 9 أشهر".

وأكمل، "الفرعون المصري صلاح أذهل الجميع، انظروا إلى طريقة اللاعب المصرى فى إنهاء الفرص وثباته أمام مرمى الخصوم، لقد شاهدت العديد من المباريات لمحمد صلاح عندما كان لاعبًا فى روما الإيطالى، وشاهدت مدى التطور الكبير الذى حل به".

واصل أسطورة ليفربول تصريحاته مصرحاً، "كنت أعلم أن الفرعون المصري صلاح لاعب جيد للغاية وسيكون إضافة قوية ورائعة لفريق ليفربول، على الصعيد الشخصى لم أتوقع أن يتوهج اللاعب المصرى بهذا الشكل فى موسمه الأول هنا".

وعن مشاركة الفرعون المصري صلاح مع منتخب مـصـر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر القادم، اخبر، "ما سيقدمه الفرعون المصري صلاح مع منتخب بلاده يتوقف على زملائه، هو من تسبب فى صعود الفراعنة لمونديال روسيا بجانب هدوء أعصابه عندما سدد ركلة الجزاء الحاسمة فى شباك الكونغو برازافيل".

وتابع، "كلنا نعلم أن الفرعون المصري صلاح أسطورة فى مـصـر، وإذا نجح منتخب مـصـر فى الصعود لدور الـ 16 سيكون أمرًا رائعًا، أتوقع أن يتألق اللاعب مع منتخب بلاده فهو يشكل جزء مهم من مسيرته".

اختتم نجم ليفربول السابق تصريحاته مصرحاً، "الضغط الأكبر سيكون على الفرعون المصري صلاح، فهو مثل كريستيانو رونالدو فى البرتغال، وليونيل ميسى فى الأرجنتين، إنه يحمل أحلام منتخب مـصـر على كتفيه".

وكانت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" فى ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب مـصـر فى المجموعة الاولى بجانب منتخبات روسيا والسعودية وأوروجواى.

«ماكمانامان»: لم أتوقع تألق «صَلَاَح» مع ليـفـربول، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«ماكمانامان»: لم أتوقع تألق «صَلَاَح» مع ليـفـربول"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «ماكمانامان»: لم أتوقع تألق «صَلَاَح» مع ليـفـربول.

العرب نيوز - «ماكمانامان»: لم أتوقع تألق «صَلَاَح» مع ليـفـربول

المصدر : المصريون