بث مباشر.. مشاهدة مباراة اعتزال حسام غالى بين الأهلى واياكس الهولندى
بث مباشر.. مشاهدة مباراة اعتزال حسام غالى بين الأهلى واياكس الهولندى

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "بث مباشر.. مشاهدة مباراة اعتزال حسام غالى بين الأهلى واياكس الهولندى" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "بث مباشر.. مشاهدة مباراة اعتزال حسام غالى بين الأهلى واياكس الهولندى" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بث مباشر.. مشاهدة مباراة اعتزال حسام غالى بين الأهلى واياكس الهولندى".

اليوم الجمعة 11 مايو 2018 05:17 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يقدم"سوبر كورة" بث حى ومباشر لمباراة الأهلي المصري وأياكس أمستردام الهولندي، في مهرجان اعتزال حسام غالي نجم منتخب مـصـر والأهلي، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالأمارات.

موعد مباراة اعتزال حسام غالى اليـوم

تقام مباراة اعتزال حسام غالى بين الاهلى واياكس الهولندى فى تمام الساعة السادسة مساء.

القناة الناقلة لمباراة اعتزال حسام غالى اليـوم

تنقل مباراة الأهلي المصري وأياكس أمستردام الهولندي وتذاع بث مباشر اليـوم الـجمعة 11-5-2018 في مهرجان اعتزال حسام غالي نجم منتخب مـصـر والأهلي ومشاهدة البث المباشر على قناة صدى البلد وقناة النادى الأهلى.

معلومات عن مباراة الأهلي المصري وأياكس أمستردام الهولندي اليـوم

ــ مهرجان حسام غالي أول مباراة اعتزال تُأخذ خارج مـصـر، وفى دولة الإمارات الشقيقة

ــ مباراة اعتزال حسام غالي تشهد العديد من الفقرات، أبرزها الأغنية التي أهداها له المطرب محمد الشرنوبي، الذى سيؤدي الأغنية قبل مباراة اليـوم تكريمًا للكابيتانو حسام غالي، وهي الأغنية التي أخذ بكتابة كلماتها الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر.

ــ وجّه حسام غالي الدعوة لعدد كبير من نجوم الكرة المصرية، لحضور مهرجان اعتزاله، فى مقدمتهم زميله السابق  عماد متعب، الذى سيقود هجوم الأهلي في ودية اليـوم، كما وجّه الكابيتانو، الدعوة للثنائي فاروق جعفر، وأحمد حسام  ميدو ، نجما الزمالك السابقين، ومحمد صبحى حارس المقاصة، فيما عتذر البرتغالي مانويل جوزيه المدرب السابق للأهلي عن حضور مهرجان تكريم غالي بسبب مرض زوجته.

ومن المقرر أن يساهم في المهرجان نخبة من نجوم الكرة العالمية إلى جانب نجوم الأهلي الكبار الحاليين والمعتزلين، حيث وجهت الشركة المنظمة للمهرجان الدعوة إلى عدد من اللاعبين والمدربين لحضور الحفل، وحرص ثنائي الأهلي السابق محمد بركات وعماد متعب، على تأكيد الحضور، كما رحب ميدو لاعب الزمالك السابق أيضاً، خصوصاً أنه كان مطلوبا من جانب فريق أياكس الهولندي، لحضور الاحتفال، حيث سبق له اللعب في إطار صفوفه في بداية مشواره  الاحترافى بأوروبا.

ــ حسام غالي يساهم  لمدة 76 دقيقة في مباراة اليـوم التي تجمع الأهلى مع فريق أياكس فى مهرجان اعتزاله، أي قبل انتهائها بأربع عشرة دقيقة؛ استنادا إلى رقم قميصه 14والذي يعد الرقم الخاص به خلال مسيرته في الملاعب.

 

 

 

 

 

 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة اعتزال حسام غالى بين الأهلى واياكس الهولندى، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، بث مباشر.. مشاهدة مباراة اعتزال حسام غالى بين الأهلى واياكس الهولندى، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - بث مباشر.. مشاهدة مباراة اعتزال حسام غالى بين الأهلى واياكس الهولندى

المصدر : صدى البلد